الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

مباراة غلاسكو رينجرز و مانشستر يونايتد Glasgow Rangers vs Manchester United

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة غلاسكو رينجرز و مانشستر يونايتد | لقاء غلاسكو رينجرز و مانشستر يونايتد | ماتش جلاسكو رينجرز ومانشستر يونايتد .

يلتقى فريقين غلاسكو رينجرز الإسكوتلندى و مانشستر يونايتد الانجليزي Glasgow Rangers vs Manchester United اليوم 24/11/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار عن مباراة غلاسكو رينجرز ومانشستر يونايتد .

تنتظر مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة صعبة على أرض جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في المجموعة الثالثة التي يتصدرها “الشياطين الحمر” برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فالنسيا الاسباني و5 عن رينجرز الذي أجبر تشكيلة اليكس فيرجوسون الاحتياطية على التعادل السلبي في الجولة الأولى.

ويحتاج يونايتد الذي تساوى بعدد النقاط مع تشيلسي متصدر الدوري المحلي في نهاية الاسبوع الماضي، إلى نقطة واحدة ليضمن تأهله، في حين سيعقد فوز رينجرز مهمة حامل اللقب ثلاث مرات، إذ سيرفع الأول رصيده إلى 8 نقاط ويقترب من الصدارة.

وكان الاسكتلندي فيرجوسون اعتمد على تشكيلة احتياطية ذهاباً، فزج بالبرازيلي فابيو دا سيلفا، كريس سمولينغ والايرلندي دارون جيبسون، على حساب النجوم البلغاري ديميتار برباتوف، بول سكولز والويلزي راين جيجز.

ويعاني رينجرز من اصابة مهاجميه الكرواتي نيكيتسا يلافيتش، الإنجليزي جايمس بيتي، المدافع الجزائري مجيد بوقرة، ولاعب الوسط الأميركي موريس أدو، في حين يتوقع عودة الظهير البوسني ساشا باباتش.

وقال الاسكتلندي دارين فلتشر لاعب وسط يونايتد أنه لا يتوقع استقبالاً دافئاً في ملعب “أيبروكس”: “أنا أتطلع للمباراة، رينجرز فريق كبير وستكون ليلة مميزة في أيبروكس وفي جو رائع، اختبرت ذلك من مقاعد البدلاء منذ سنوات قليلة، هذه هي حلاوة المباريات الأوروبية”.

وفي المجموعة ذاتها، يستضيف فالنسيا الاسباني وصيف نسختي 2001 و2002 على ملعبه “ميستايا” بورصة سبور بطل تركيا الذي لم يذق بعد طعم الفوز ولم يهز الشباك في أربع مباريات، وذلك بعد أن هزمه ذهابا 4-صفر في بورصة. وسيتأهل فريق المدرب أوناي ايميري إلى الدور الثاني لأول مرة منذ موسم 2006-2007 بحال فوزه وفشل رينجرز بالتغلب على يونايتد.

ويعاني فالنسيا محلياً إذ فاز مرة واحدة في آخر 6 مباريات وتراجع الى المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، لكنه أصبح السبت الماضي أول فريق هذا الموسم يخطف نقطة من ملعب “مادريجال” أمام فياريال (1-1). ويعاني فالنسيا من اصابة المدافع الفرنس جيريمي ماتيو، ويحوم الشك حول مشاركة دافيد نافارو والظهير البرتغالي ميجيل.

مباراة , غلاسكو رينجرز , مانشستر يونايتد , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com