السبت، 20 نوفمبر 2010

مباراة برشلونة و ألميريا Barcelona And Almeria

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة و ألميريا | مقابلة برشلونة والميريا | لقاء برشلونة والميريا .

يلتقى فريقين برشلونة و ألميريا Barcelona And Almeria اليوم 20/11/2010 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 7 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 12 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .

الدورى الاسبانى

اخر اخبار عن مباراة برشلونة وألميريا.

يأمل لاعبو برشلونة في استعادة توازنهم سريعاً بعد السقوط المدوي مع المنتخب الإسباني في فخ الهزيمة الثقيلة صفر-4 أمام المنتخب البرتغالي وديا الأربعاء الماضي. كما يأمل لاعبو برشلونة وريال مدريد استغلال المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، والتي تقام مبارياتها على مدار الأيام الثلاثة المقبلة من أجل الاستعداد الجيد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في 29 نوفمبر الحالي.

ويحل برشلونة ضيفاً على ألميريا اليوم، بينما يلتقي ريال مدريد فريق أتلتيك بلباو في مباراة أخرى اليوم. وتمثل المباراتان أيضاً استعداداً جيداً لمباراتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وضم تشكيل المنتخب الإسباني الذي سقط بالأربعة أمام نظيره البرتغالي في لشبونة ستة من لاعبي برشلونة تحملوا هذه الصدمة الكبيرة. وقال تشافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة والمنتخب الإسباني: “لم تكن ليلة ممتعة بالنسبة لنا”.

ولم يعد تشافي مؤهلا لخوض جميع مباريات برشلونة بسبب إصابته المزمنة في وتر أخيل. ولذلك قد يقرر جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أن يمنحه راحة من هذه المباراة.

ويتعين على جوارديولا أيضا أن يتخذ قراره بشأن مشاركة المدافع الشاب جيرارد بيكيه لأن حصوله على بطاقة صفراء في هذه المباراة يعني غيابه عن مباراة القمة (الكلاسيكو) أمام ريال مدريد نهاية هذا الشهر بسبب الإيقاف.

أما اللاعب الوحيد، من فريق برشلونة، الذي استمتع بمباريات الأربعاء الودية فهو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفا قاتلا للمنتخب الأرجنتيني قاد به الفريق للفوز الثمين 1-صفر على منافسه التقليدي منتخب البرازيل.

وتمثل مباراة اليوم اختباراً متوسط المستوى لفريق برشلونة أمام ألميريا الذي يحتل المركز الثالث من مؤخرة جدول المسابقة برصيد تسع نقاط. وإذا حقق برشلونة الفوز في مباراة اليوم سيكون المدرب خوانما ليلو المدير الفني لفريق ألميريا مهدداً بترك منصبه.

وقال ليلو: “ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا.. ولكننا كنا على وشك التغلب عليهم في الموسم الماضي (انتهت مباراة الفريقين وقتها بالتعادل 2-2) ونجحنا في إزعاجهم بعض الشيء”.

مباراة , برشلونة , ألميريا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com