الخميس، 25 نوفمبر 2010

مباراة الامارات واليابان Emirates vs Japan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الامارات واليابان | لقاء الامارات واليابان | مقابلة الامارات و اليابان .

يلتقى فريقين الامارات و اليابان Emirates vs Japan اليوم 25/11/2010 الساعة 3 عصراً بتوقيت الامارات و 2 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 1 ظهراً بتوقيت مصر في نهائي دورة الالعاب الاسيوية لكرة القدم 2010 Football : 16th Asian Games - Guangzhou 2010: Men's Final .

مباراة الامارات واليابان

اخر اخبار عن مباراة الامارات واليابان .

يقف منتخب الإمارات الأولمبي على إعتاب تحقيق إنجاز تاريخي عندما يلتقي نظيره الياباني اليوم في المباراة النهائية لمنافسات مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية الـ16 المقامة في جوانجو الصينية.

ويلعب منتخبا إيران وكوريا الجنوبية غدا أيضا على المركز الثالث. وكانت الإمارات فازت في نصف النهائي على كوريا الجنوبية بعد التمديد 1-0، لتتأهل لملاقاة اليابان التي تخطت إيران 2-1 في الدور ذاته.

ولم يسبق للإمارات في تاريخ مشاركاتها في الآسياد منذ النسخة العاشرة في سيول العام 1986 أن وصلت إلى نهائي مسابقة كرة القدم، لذلك سيكون فوزها بالميدالية الذهبية انجازا تاريخيا لها.
وكان أفضل مركز حققته الإمارات وصولها إلى ربع النهائي مرتين، الأولى العام 1986 حين خسرت أمام اندونيسيا بركلات الترجيح 3-4 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2)، والثانية في هيروشيما العام 1994 قبل أن تخسر أمام الكويت 1-2.

وتسعى الإمارات لتكون ثالث دولة عربية تحرز لقب مسابقة كرة القدم بعد العراق العام 1989 وقطر العام 2006، مع العلم أن إيران تحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز (4 القاب) مقابل لقبين للهند وتايوان ولقب لكوريا الجنوبية وأوزبكستان وميانمار.

تملك الإمارات التي يقودها المدرب مهدي علي حظوظا قوية في إحراز الذهبية لما تضمه تشكيلتها من إمكانات فنية بوجود ثمانية لاعبين يشكلون عماد المنتخب الأول وهم الحارس علي خصيف وحمدان الكمالي وعبدالله موسى وعامر عبد الرحمن وذياب عوانة وأحمد خليل ومحمد الشحي وسعيد الكثيري.

مباراة , الامارات , اليابان , مباراة الامارات اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com