الأحد، 21 نوفمبر 2010

مباراة الأهلي والاسماعيلي Al Ahli vs Ismaily

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي والاسماعيلي | مقابلة الأهلي و الاسماعيلي | ماتش الأهلي و الاسماعيلي .

يلتقى فريقين الأهلي و الاسماعيلي Al Ahli vs Ismaily اليوم 21/11/2010 الساعة 4:45 عصراً بتوقيت مصر و 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 2:45 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 11 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الأهلي والاسماعيلي


اخر اخبار عن مباراة الأهلي والاسماعيلي .

اخبار عاجلة عن مباراة الأهلي والاسماعيلي
يقود الحكم السويسري الدولي كارلو بيرتوليني مباراة الأهلي والإسماعيلي في قمة الجولة الـ11 من الدوري الممتاز بحسب ما أعلنه اتحاد الكرة المصري عبر موقعه الرسمي.

بيرتوليني يحكم في سويسرا منذ عام 1993 حتى حصل على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عام 1997.

ولا يعد بيرتوليني أحد أعلام التحكيم في أوروبا، لكنه قدم إلى مصر لأداء المباراة بعدما طلب الإسماعيلي ألا يسند اللقاء لحكم محلي.

وكان الإسماعيلي دائم الشكوى من التحكيم المصري منذ بداية الموسم، خاصة بعدما تعرض للعديد من المواقف المثيرة للجدل آخرها في مباراة الدراويش والزمالك.


يلتقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع مضيفه الإسماعيلي في الخامسة إلا ربع عصر يوم الأحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلى لمصالحة جماهيره عبر بوابة الدراويش بعد تعادله في مباراته الأخيرة أمام الجونة بهدف لكل منهما وأيضا لإنتزاع نقاط المباراة الثلاث لكي يواصل المشوار نحو الاحتفاظ باللقب حيث يحتل الفريق الآن المركز الثاني برصيد 18 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل أصحاب الأرض اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز لمحو ذكرى الهزيمة الموجعة على يد الزمالك فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو ما قد يساهم أيضا فى تعزيز موقعهم المتأخر بجدول البطولة حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

ويدخل الدراويش اللقاء بمعنويات مرتفعة في ظل اكتمال صفوفهم بعد تعافي محمد محسن أبو جريشة وشادي محمد وعبد الله السعيد وعودتهم للتدريبات ليلعب الفريق بقوته الضاربة أمام حامل اللقب بإستثناء نجم الفريق محمد حمص الذي لم يصل بعد بعد انتهائه من أداء فريضة الحج.

وسيكون الفوز بمثابة إنقاذ للجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارك فوتا الذي تعرض لانتقادات واسعة لتواضع نتائج الفريق مؤخرا لتطالب الجماهير بإقالته

أما الأهلي، فقد أعلن مساء السبت عن جاهزية نجمه محمد ناجي "جدو" لخوض اللقاء بعد تحسن حالته وهو ما أعاد بعض الثقة لحسام البدري مدرب الفريق بعد حالة الارتباك التي عاناها مؤخرا بعد إصابة اللاعب مع منتخب مصر وتأكد غياب سيد معوض وأمير سعيود ومحمد طلعت للإصابة أيضا.

وستكون حراسة عرين النادي الأحمر من نصيب الحارس محمود أبو السعود فى ثاني مشاركة له مع الشياطين الحمر هذا الموسم في ظل غياب الثنائي شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم اللذان سيخضعا لجراحة الغضروف بالركبة ليتم تصعيد الحارس الشاب محمد مختار ليصبح بديلا في اللقاء.

وسيعول البدري على نجومه أصحاب الخبرة أبو تريكة وبركات ووائل جمعة وأحمد فتحي وحسام غالي ومحمد شوقي (العائد للقائمة بعد غياب لفترة طويلة) إضافة إلى مهارات الشباب عفروتو وغدار وفرانسيس وأحمد شكري من أجل حسم نتيجة اللقاء لصالحه.

وكان هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي قد أكد يوم السبت أن مباراة الإسماعيلي ليست سهلة، لكنه أكد على ثقة الجهاز الفني الكبيرة في اللاعبين وقدراتهم لتحقيق الفوز موضحا: " لاعبو الأهلي جاهزون للمواجهة وأتمنى أن يخرج اللقاء بشكل جيد بعيدا عن أي انفلات"، في إشارة منه إلى الندية والشحن الجماهيري الزائد الذي تتسم به لقاءات الفريقين دائما.

مباراة , الأهلي , الاسماعيلي , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com