السبت، 27 نوفمبر 2010

مباراة استون فيلا وارسنال Aston Villa vs Arsenal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة استون فيلا وارسنال | مقابلة استون فيلا وارسنال | لقاء استون فيلا و ارسنال .

يلتقى فريقين استون فيلا و ارسنال Aston Villa vs Arsenal اليوم 27/11/2010 الساعة 2:45 عصراً بتوقيت مصر و 3:45 عصراً بتوقيت مكة المكرمة السعودية ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة استون فيلا وارسنال .

ربما يكون أرسنال قد مر بظروف صعبة في الايام القليلة الماضية، لكن يمكنه التخلص من الأزمة وإسعاد جماهيره باعتلاء صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم في حال فوزه على أستون فيلا في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وأخفق أرسنال في الحفاظ على تقدمه بهدفين في الشوط الأول من المباراة أمام توتنهام يوم السبت الماضي في الدوري الإنكليزي ليخسر على ملعبه 3/2 ثم خسر أمام مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي صفر/2 يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا رغم سيطرته بنسبة 70 في المائة على مجريات اللعب في المباراة، وهو ما قد يعني افتقاد لاعبي أرسنال للثقة وضعف دفاع الفريق.

منافسة مفتوحة
وربما يدل ذلك أيضا على أن المنافسة مفتوحة بشكل كبير في الدوري الإنكليزي، حيث انه رغم البداية المتواضعة لأرسنال في الموسم لا يفصله سوى نقطتين عن الصدارة.

فابريغاس وإيبوي أبرز الغائبين
وسيفتقد أرسنال في مباراة اليوم جهود لاعبه الأسباني سيسك فابريغاس الذي اصيب في أوتار الساق خلال المباراة أمام براغا، كما اصيب إيمانويل إيبوي في أربطة الركبة خلال المباراة نفسها.

وقال الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال «إيبوي سيغيب لفترة أما فابريغاس فسنقيم حالته. ربما يغيب لأسبوعين أو ثلاثة اسابيع». بينما يتوقع أن يكون المهاجم روبن فان بيرسي متاحا للمشاركة في مباراة الغد، ويمكن أن يشارك روبير بيريس للمرة الأولى في التشكيل الأساسي لأستون فيلا أمام ناديه السابق أرسنال.

ويمكن لأرسنال اعتلاء صدارة الدوري الإنكليزي بفارق نقطة واحدة أمام تشلسي في حال فوزه على أستون فيلا، ولكن مانشستر يونايتد يمكنه انتزاع الصدارة بعد ساعات قليلة في حال فوزه على ضيفه بلاكبيرن. ويرجح أن يشارك النجم واين روني في التشكيل الأساسي لمانشستر للمرة الأولى في الدوري الإنكليزي منذ أن زعم أنه يرغب في الرحيل عن الفريق ثم وقع عقدا جديدا مع النادي بعدها بأيام في أكتوبر الماضي.

ومن الناحية النظرية يمكن لمانشستر سيتي أيضا أن يتصدر الدوري قبل نهاية منافسات المرحلة، حيث انه يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي ومانشستر يونايتد. ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ستوك سيتي، وسيسعى كارلوس تيفيز للتسجيل في المباراة ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف، حيث يتصدر حاليا قائمة الهدافين برصيد تسعة أهداف.

وفي مباريات أخرى تقام اليوم، يستضيف ولفرهامبتون فريق سندرلاند، كما يستضيف بولتون فريق بلاكبول، ويلتقي إيفرتون مع وست بروميتش ألبيون، وفولهام مع برمنغهام.

مباراة , استون فيلا , ارسنال , مباراة ارسنال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com