الخميس، 25 نوفمبر 2010

مباراة اليمن وقطر Yemen vs Qatar

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اليمن وقطر | ماتش اليمن وقطر | مقابلة اليمن و قطر .

يلتقى منتخبي اليمن و قطر Yemen vs Qatar اليوم 25/11/2010 الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 6 مساءً بتوقيت مصر و 4 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج المقامة في دولة اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر - 5 ديسمبر 2010 Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010 .

مباراة اليمن وقطر

اخر اخبار عن مباراة اليمن وقطر .

حقق منتخب قطر الفوز على حساب منتخب اليمن بنتيجة 2-1 .


يخوض المنتخبان اليمني والقطري مباراة مصيرية هذا المساء، شعارها أكون أو لا أكون، فالفائز بنقاط المباراة سيولد من جديد، بينما قد يودع الخاسر المباراة بشكل مبكر، وقبل الختام بجولة بعد أن تعرضا للخسارة في أول مباراة لكل منهما في البطولة.

ويسعى أصحاب الأرض للحفاظ على حظوظهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي وستكون الجماهير اليمنية حاضرة لتقديم كل أنواع الدعم والمساندة لفريقها الذي يفتش عن فوز أول وإحياء آمال التأهل، بينما سيكون المنتخب القطري ومدربه الفرنسي ميتسو على المحك وأي نتيجة سلبية قد تعني تضاءل آمال الفريق في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة.

يبحث المنتخب اليمني هذا المساء عن ثلاث نقاط تعيد له الأمل من جديد وتبقي على حظوظه حتى النهاية لكي يصالح جماهيره التي أفسد عليها فرحة استضافة البطولة عندما تلقى هزيمة ثقيلة أمام الأخضر السعودي بأربعة أهداف نظيفة. ولم يقدم المنتخب اليمني العرض المنتظر منه في المباراة الأولى خصوصاً بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في المباريات الودية وفترة الاستعداد الطويلة قبل هذا الحدث الذي تستضيفه اليمن للمرة الأولى، ولا تزال الفرصة متاحة أمام المدرب الكرواتي ستريشكو لتصحيح أوضاع الفريق وهو في مباراة اليوم لا مجال أمامه سوى الفوز والحصول على النقاط التي ستبقي الباب مفتوحاً على كل الاحتمالات حتى الجولة الأخيرة.


أما منتخب قطر فلم يقدم ما هو متوقع من الفريق خلال الجولة الأولى وكانت خسارته أمام الكويت بهدف نظيف منطقية حيث لا يزال الفريق يعاني من أزمة انعدام الهوية على الرغم من الفترة الطويلة التي قضاها المدرب الفرنسي ميتسو مع الفريق. وتعرض المنتخب لحملة انتقادات عنيفة من الجماهير القطرية التي تضع أياديها على قلوبها تحسباً لما ينتظرها خلال الفترة المقبلة سواء في هذه البطولة أو في كأس آسيا التي ستكون في ضيافة قطر مطلع العام المقبل. وتعتبر مباراة اليوم الفرصة الأخيرة للقطريين من أجل تدارك الموقف الصعب والخروج من عنق الزجاجة والحفاظ على أمل التأهل إلى الدور نصف النهائي كما فعلوا في النسخة الماضية، وقد يكون الخروج من الدور الأول أمراً غاية في الصعوبة على الفريق الذي جاء إلى البطولة كمرشح للمنافسة على اللقب وهو الذي حصل على فترة استعداد طويلة كما أنه من أكثر الفرق استقراراً على صعيد الجهاز الفني ولذا فهو مطالب بتحسين صورته قبل التفكير في التغلب على المنتخب اليمني وجماهيره الغفيرة.

ستريشكو: مباراة السعودية في طي النسيان

عدن (الاتحاد) - قال مدرب منتخب اليمن، الكرواتي ستريشكو إن الجميع في معسكر المنتخب محبط بعد الخسارة أمام السعودية بأربعة أهداف، وهي ذكرى سيئة للنسيان، ولا يجب أن نعيش في الأحزان فأمامنا مهمة كبيرة في مباراة اليوم.

وأضاف: مباراة السعودية يمكن أن نقسمها إلى قسمين، في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، وفى النهاية جاءت النتيجة على عكس المتوقع، وكانت سيئة لنا، ووقعنا في بعض الأخطاء خلال المباراة، ونتمنى أن تتلاشى هذه الأخطاء في مباراة اليوم، كما أننا سنجرى بعض التغييرات في المراكز.

ورفض ستريشكو الربط بين مباراة اليوم مع قطر والمباراة الماضية أمام السعودية، وقال يجب ألا نربط بين المباراتين، فنحن نلعب مباريات مفتوحة هجومياً، ولن نلجا للدفاع والمباريات الودية الأخيرة قبل البطولة لعبنا بنفس النهج الهجومي وفزنا وسنكرر النهج الهجومي ولن نبتعد عنه.

وعن سر إصراره على اللعب المفتوح أمام السعودية قال المدرب الكرواتي عندما دخل مرمانا هدفان كان أملي التعادل والعودة للمباراة من جديد، ولهذا قررت الاندفاع في الهجوم وأعتقد أنه عندما يصاب مرماك بهدفين، يعنى هذا أن لدينا فرصة ولكن عندما أصبحت النتيجة 3- صفر أغلقت المناطق الخلفية حتى لا تتضاعف النتيجة.

ميتسو: لا يهمني ما يقوله الإعلام القطري

أحمد الظامري (عدن) - اعترف مدرب منتخب قطري، الفرنسي ميتسو بأن “العنابي”، يحتاج الفوز اليوم أمام اليمن، وبالتالي فإن لاعبيه مطالبون ببذل جهد 110 % من الجهد، وليس 100% فقط، من أجل الحصول على النقاط الثلاث والفوز للإبقاء على حظوظ المنتخب القطري في التأهل للدور الثاني.

وقال ميتسو لا يهمني ما يتردد في وسائل الإعلام عن الاستغناء عن خدماتي، والإعلام يتحدث كيفما يشاء، فأنا أعمل وأقوم بدوري جيداً.

ورداً على سؤال حول المباراة الماضية أمام الكويت، قال يجب أن ننسي هذه المواجهة التي أصبحت من الماضي، لأننا لسنا نادمين بشأنها، فقد كانت مباراة قوية، واللاعبون القطريون أدوا مباراة قوية، ولم يحالفهم التوفيق، ونحن الآن تركيزنا في مباراة اليمن فقط.

وعن عدم تحقيق المنتخب القطري أي فوز في المباريات الأخيرة التي خاضها، قال ميتسو إنني أتمنى أن يعود “العنابي” للانتصارات ابتداء من مباراة اليوم، ولكن المنتخب يعاني من مشكله حقيقية في الكرات الثابتة التي تعتبر إحدى الوسائل المهمة لإحراز الأهداف، فقد شاهدتم مباريات الجولة الأولى في البطولة وإن معظمها جاء عن طريق الكرات الثابتة، ونحن في الوقت الحالي لا نملك اللاعبين الذين يجيدون لعبها نظراً لإصابة خلفان وفابيو وماجد محمد.

وبالنسبة للمقارنة بين مباراة اليمن اليوم والمواجهة في “خليجي 19” في عُمان، قال: كانت المباراة الماضية تحصيل حاصل للمنتخب اليمني، ولم تكن لديه دوافع للفوز، فلعب مدافعاً بطريقة كبيرة، ولكن اليوم الوضع مختلف تماماً لأن المنتخب اليمني هدفه الفوز والوصول إلى الدور الثاني خاصة أنه يلعب بين جماهيره وعلى أرضه ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة.

ميتسو 4 اليمن 2

سيلتقي المدرب الفرنسي برونو ميتسو مع المنتخب اليمني للبطولة الثالثة على التوالي حيث كانت المواجهة الأولى في كأس الخليج الثامنة عشرة في أبوظبي عندما كان يقود منتخب الإمارات وتمكن يومها من الفوز بهدفين مقابل هدف والمواجهة الثانية كانت في النسخة الماضية وهو على رأس الجهاز الفني للمنتخب القطري وتمكن من تكرار الفوز على اليمن بنفس النتيجة وبمجموع المواجهتين يكون المدرب الفرنسي قد حقق الفوز على اليمن مرتين وبأربعة أهداف مقابل هدفين.

والمفارقة أن ميتسو في النسختين الماضيتين كان يحقق فوزه الأول في البطولة على منتخب اليمن وتكون بداية انطلاقته للعبور إلى الدور نصف النهائي.

حقائق حول المباراة

التقى المنتخبان القطري واليمني في خمس مباريات سابقة.

الأولى كانت عام 1994 في كأس الاستقلال والتي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم وكانت المباراة في الدور نصف النهائي وانتهت المباراة بفوز قطر بهدفين نظيفين.

المباراة الثانية هي مباراة ودية في قطر أيضا وأقيمت عام 1996 وانتهت لمصلحة منتخب قطر بهدف نظيف.

المباراة الثالثة كانت في كأس الخليج السادسة عشرة في الكويت وانتهت لمصلحة قطر بثلاثة أهداف نظيفة.

المباراة الرابعة كانت ودية وأقيمت في الدوحة في الخامس من شهر ديسمبر عام 2004 وانتهت لمصلحة قطر بثلاثية نظيفة.

المباراة الخامسة كانت في كأس الخليج التاسعة عشرة في مسقط وانتهت لمصلحة قطر بهدفين مقابل هدف وتأهلت منها إلى الدور نصف النهائي وفي تلك المباراة سجل اللاعب اليمني علي النونو أول هدف لليمن في تاريخ مواجهات الفريقين.

البحث عن أول فوز

في المشاركة الخامسة لمنتخب اليمن في كأس الخليج ومنذ مشاركته الأولى في خليجي 16 في الكويت لا يزال المنتخب اليمني يبحث عن فوزه الأول في كأس الخليج وكان مجمل ما حصل عليه الفريق في البطولات السابقة هي ثلاثة تعادلات وتحققت في المشاركات الثلاث الأولى حيث تعادل في خليجي 16 مع عمان وفي خليجي 17 مع البحرين وفي خليجي 18 مع الكويت والجديد في هذه البطولة أن اليمن للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها لا تسجل في المباراة الأولى.

مباراة , اليمن , قطر , الدوري والكأس , مباراة اليمن اليوم , مباراة قطر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com