السبت، 27 نوفمبر 2010

مباراة مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز Manchester United vs Blackburn Rovers

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز | مقابلة مانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز | ماتش مانشستر يونايتد و بلاكبيرن روفرز .

يلتقي فريقين مانشستر يونايتد و بلاكبيرن روفرز Manchester United vs Blackburn Rovers اليوم 27/11/2010 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار عن مباراة مانشستر يونايتد وبلاكبيرن .

جولة جديدة ساخنة ومثيرة في الدوري الإنجلـيزي الممتـاز، حيث يستمر الصراع على الصدارة، بجانب صراع آخر بين أندية الوسط والأندية التي تُقاتل للهرب من قاع الجدول، ففي إحدى لقاءات الجولة 15 يستضيف نادي مانشستر يونايتد المُعزز بنجمه العائد للمباريات وللتسجيل واين روني الفريق العنيد بلاكبيرن روفرز على ملعب الأولد ترافورد في لقاء يأمل من خلاله الشياطين الحُمر إلى الحفاظ على صدارة الترتيب مناصفةًُ مع تشيلسي لكنه يقبع ثانيًا بفارق الأهداف، في إنتظار هدية من الماكبايس الذي سيستضيف تشيلسي غدًا في ختام الجولة.

مانشستر استطاع إستغلال تعثر حامل اللقب تشيلسي وهزائمه الثلاث في آخر أربعة مباريات، ليُحقق فوزًا في الجولة الماضية أمام ويجان أتليتك بهدفين دون رد رفعت رصيده من النقاط إلى النقطة 28 وهو الفوز رقم 7 للفريق الذي بات هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، كما تعادل في 7 مباريات.

كما أن الفريق استطاع أن يضع قدمه في الدور الإقصائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه خارج أرضه على رينجرز الإسكتلندي بهدف حمل توقيع الجولدن بوي من ركلة جزاء، ليحافظ أيضاً على سجله خالياً من الهزائم على الصعيد الأوروبي بجانب صدارته للمجموعة الثالثة.

إلا أن هذا الأسبوع فمانشستر سيكون في إختبار صعب أمام فريق استطاع في الأسابيع السابقة تحقيق نتائج رائعة، حيث تمكن فريق البيج سام من تحقيق ثلاثة إنتصارات في آخر أربعة مباريات في الدوري الممتاز، وكانت على حساب كلاً من ويجان أتليتك ونيو كاسل يونايتد وأخيرًا أمام أستون فيلا، وسقط في مباراة واحدة كانت أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 4/2 في الجولة قبل السابقـة، ليخرج الفريق من منطقة الهبوط ويصعد للمركز الـ 11 برصيد 18 نقطة.

وسيستعيد الشياطين الحُمر خلال مباراة الروفـرز قلبي الدفاع ريو فيردناند ونيمانيا فيديتش بعد أن فضل المدير الفني فيرجسون إراحتهم خلال مباراة رينجرز، بينما يغيب عنه كلاً من دارين فليتشر بسبب إصابته في الكاحل ويستمر غياب كلاً من أوين هارجريفز ومايكل أوين وأنطونيو فالنسيا، كما أن مشاركة لاعب خط الوسط بول سكولز أصبحت محل شك كبير بعد إصابة اللاعب في الفخذ خلال مباراة رينجرز.

أما الضيوف فيُعانوا من عديد الغيابات إلا أن الفريق لم يتأثر خلال الأسابيع الماضية بهذه الغيابات وحقق نتائج إيجابية، وتضم قائمة غيابات الروفرز المهاجم الزيمبابوي بنجاني وأولسن ونزونزي وإيمرتون بسبب الإصابة في أوتار الركبة، كما يغيب مهاجم الفريق مامى بيرامى ضيوف بسبب قوانين الاعارة بحرمان اللاعب المعار من مواجهة فريقه الأصلي، كما أن مشاركة نجم الفريق وهدافه وصاحب هدفي الفريق في شباك الفيلانس بيدرسن باتت مشكوك فيها بسبب إصابته في أوتار الركبة.

وسيدفع فيرجسون بكل أوراقه الهجومية بحثـًا عن الفوز وتحقيق الانتصار، بتواجد كلاً من برباتوف بجانب واين روني في خط الهجوم، وكلاً من ناني وبارك جي سونج ( جيجز) على الأجناب، فيما سيواصل فيرجسون دفعه بالمتألق فابيو دا سيلفـا كظهير أيسر بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب في لقاء رينجرز وحصوله على ركلة جزاء بعد عرقلة من جانب نايسميث في الوقت القاتل، بجانب كراته العرضية المحكمة للمهاجمين، كما سيتواجد كلاً من كاريك وأندرسون (سكولز) في محور الوسط.

أما سام آلاردايس فسيُحاول ترويض لاعبي المان الذين سيدخلون اللقاء بمعنويات عالية من خلال إغلاق المساحات أمام أبرز مفاتيح اللعب وخاصة لويس ناني، بجانب الاعتماد على سرعة كلاً حاجي ضيوف بجانب روبرتس، فيما قد يُشرك النرويجي بيدرسن إذا كان لائقـًا خلال الشوط الثاني مثلما فعل في مباراة أستون فيلا.

المباراة يُديـرها تحكيميًا لي بروبرت بمسـاعدة كلاً من باتريم كينو تريفور ماسي وتنطلق المباراة في تمام السـاعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

نظرة تاريخية

•حقق مانشستر يونايتد الفوز في 6 مباريات من أصل 8 مباريات أمام بلاكبيرن، وتعادلا في مباراتين، كان آخر فوز للشياطين في الدور الأول من الموسم الماضي على نفس ملعب مباراة اليوم وإنتهى اللقاء 2/0 بفضل هدفي واين روني وبرباتوف واللذان سيمثلان هجوم المان اليوم.

• آخر انتصار للروفرز على الشياطين الحُمر كان قبل أربعة أعوام واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة 4/3 في مباراة مثيرة حسمها الفريق الأبيض والأزرق بفضل هاتريك لديفيد بنتلي.

• إنتهى آخر لقاء بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي بالتعادل السلبي على ملعب الأيوود بارك

مباراة , مانشستر يونايتد , بلاكبيرن روفرز , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com