الاثنين، 22 نوفمبر 2010

مباراة اليمن والسعودية Yemen vs Saudi Arabia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اليمن والسعودية | مقابلة اليمن والسعودية | ماتش اليمن و السعودية .

يلتقى منتخبي اليمن و السعودية Yemen vs Saudi Arabia اليوم 22/10/2010 الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية 6 مساءً بتوقيت مصر و 4 عصراً بتوقيت جرينتش في افتتاح مباريات خليجي 20 المقامة في اليمن خلال الفترة من 22 نوفمير إلى 5 ديسمبر 2010 Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010 .

مباريات خليجي 20

اخر اخبار عن مباراة اليمن والسعودية .

حقق منتخب السعودية الفوز على حساب منتخب اليمن بنتيجة 4-0 .


يفتتح اليوم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح منافسات بطولة كأس الخليج (خليجي 20) التي تستضيفها عدن حتى الخامس من ديسمبر المقبل.

ويلتقي في المباراة الافتتاحية اليمن صاحب الأرض مع شقيقه السعودي في مباراة قوية يخشى خلالها المنتخب السعودي من المفاجأة اليمنية، خاصة وأنه بالنظر لفارق المستويات ستكون المباراة الأسهل للأخضر وطريقه إلى حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.

ويسعى المنتخب اليمني بقيادة مديره الفني الكرواتي يوريتشيتش إلى تقديم الكرة اليمنية بشكل جديد في المنافسات الخليجية، خاصة وأن الفريق قدم في البطولة الماضية أداء مقبولا مع مديره الفني المصري محسن صالح رغم الخسارة في المباريات الثلاث.

ويعقد اليمنيون آمالا كبيرة على القائد علي النونو مهاجم فريق أهلي صنعاء لتحقيق الحلم، في المقابل يدخل الأخضر البطولة بتشكيلة تشهد غياب العديد من اللاعبين الأساسيين بهدف إراحتهم قبل نهائيات أمم آسيا التي ستنطلق في قطر يوم 7 يناير المقبل.

وضمن نفس المجموعة يلتقي منتخب قطر مع شقيقه الكويتي في مواجهة سيكون لها تأثير كبير على شكل المنافسة في المجموعة، ويأمل المنتخب القطري في تحقيق الاستفادة القصوى من البطولة خاصة وأنه يخوضها بتشكيلته الكاملة باعتبارها الإعداد الأمثل للنهائيات الآسيوية التي يستضيفها.

في المقابل يسعى المنتخب الكويتي إلى العودة مجددا إلى منصات التتويج بعد غيابه لفترة طويلة عن البطولات، رغم أنه يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 9 ألقاب، إلا أن آخرها كان عام 1998.

ويلي المنتخب الكويتي السعودية والعراق ولكل منهما 3 ألقاب، ثم قطر التي حققت اللقب في مناسبتين، وبطولة واحدة لكل من الإمارات وعمان حامل اللقب في البطولة الأخيرة التي استضافتها على أراضيها.


مباراة , اليمن , السعودية , الدوري والكأس , مباراة السعودية اليوم , , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com