الأحد، 28 نوفمبر 2010

شاهد اهداف مباراة السعودية وقطر Watch Goal Saudi Arabia 1-1 Qatar

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد اهداف مباراة السعودية وقطر Watch Goal Saudi Arabia 1-1 Qatar | شاهد اهداف مباراة السعودية وقطر تعادل منتخبين السعودية و قطر بنتيجة 1-1 في مباراتهم اليوم 28/11/2010 ضمن مباريات الجولة الثالث والاخيرة من الدور الاول في بطولة كأس الخليج التي تقام لاول مرة في دولة اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2010 Live Streaming Video Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010 .

شاهد اهداف مباراة السعودية وقطر Watch Goal Saudi Arabia 1-1 Qatar



منصور الدبعي نجح المنتخب السعودي في احتلال المركز الثاني للمجوعة الاولى من بطولة خليجي عشرين والتاهل للدور الثاني للبطولة برفقة الازرق الكويتي الذي احتل صدارة المجموعة بفوزة على منتخبنا الوطني بثلاثية نظيفة.

جاء تأهل المنتخب السعودي على حساب نظيره القطري بالتعادل معه بهدف لمثله، حيث بدأ التسجيل المنتخب القطري عن طريق لاعبه ابراهيم الغانم في الدقيقة 85 للقاء، وسجل للمنتخب السعودي هدف التعديل في مرمى فريقه اللاعب حامد شامي مع الدقيقة(89) للقاء.

لكن هذا التاهل للمنتخب السعودي جاء صعبا بعد ان اهدى مدافع قطر حامد شامي هدف التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي شهدت ندية واثارة وتشويق من المنتخبين

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين دون اهداف وان كانت هناك افضلية قطرية من خلال الهجمات عبر الاطراف ،وكان هناك بطء في تحضير الهجمة لمنتخب السعودي الذي اعتمد على المرتدات عن طريق راشد الرهيب ومشعل السعيد.

وكاد جاسم المري هداف المنتخب القطري من افتتاح التسجيل مبكرا للعنابي القطري بعد الخروج المتاخر للحارس السعودي عساف القرني ولعبها لتصطدم بجسد الحارس السعودي ، وحاول المنتخب القطري عن طريق اختراقات حسين ياسر وتحركات المهاجم المزعج الخطير سبيستيان سوريا لكن الدفاع السعودي كان في يقظة دائمة واستغل مشعل السعيد خطا المدافع القطري حامد اسماعيل امام مرماه لكنة استعجل في طرح الكرة خارج المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة هجوم متبادل من المنتخبين واثارة وفرص ضائعة بالجملة وكاد ابراهيم غالب لاعب وسط المنتخب السعودي ان يصعب المهمة مبكرا على المنتخب القطري بعد انفرادة كاملة امام مرمى قطر لكنه سدد الكرة بطريقة بطئية وضعيفة ،وشكل خروج حسين ياسر المحمدي لاعب وسط قطر الذي تعرض لاصابة بيدة ضعف وتراجع لخط الوسط القطري حتى بعد دخول سيزار وابراهيم الغانم وماجد محمد اللذين حالوا تشكيل ضغط عبر الاطراف للدفاع السعودي.

وحاول سوريا مهاجم قطر كثيرا في الشوط الثاني وسدد اكثر من كرة لكنها كانت تصل الى يد الحارس السعودي عساف القرني ،ومع مرور الدقائق يتحصل المنتخب القطري على فاول من الجهة اليسرى في الدقيقة 85 يلعبها سيزار ويرتقي لها ابراهيم الغانم الذي وضعها براسة في المرمى معلنا عن هدف التقدم للعنابي القطري.
وخلط هذا الهدف حسابات مدرب المنتخب السعودي بيسيرو الذي كان قد قرر اشراك معتز الموسى لكنة استبدل تغييرة عقب الهدف بالمهاجم صالح بشير ،ويضغط المنتخب السعودي بقوة في الدقائق الاخيرة وشعورهم باقتراب خروجهم من البطولة حيث نجح اسامة المولد من احداث دربكة امام مرمى الفريق القطري ويسدد كرة تصطدم بمدافع قطر حامد شامي وتذهب الى المرمى معلنة هدف التعادل والتاهل للمنتخب السعودي وفرحة عارمة للجمهور السعودي.

وعقب الهدف التعادل لم تشهد المباراة اي جديد لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب ويتاهل السعودية الى الدور الثاني وخروج العنابي القطري مع الأحمر اليمني من الدور الاول.

ليكون ترتيب المجموعة كالتالي:

الكويت 7نقاط

السعودية 5نقاط

قطر اربع نقاط

اليمن بدون نقاط

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com