الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

مباراة السعودية وغانا Saudi Arabia vs Ghana

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السعودية وغانا | لقاء السعودية و غانا | ماتش السعودية و غانا .

يلتقى منتخبيى السعودية و غانا Saudi Arabia vs Ghana اليوم 17/11/2010 الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و 2:45 عصراً بتوقيت مصر ضمن مباريات الدولية الودية استعداد للبطولات الآسيوية والافريقية بالتوفيق للمنتخب السعودية Football : International Friendly Matches .

مباراة السعودية وأوغندا

انهى المنتخب السعودي تجربته الاولى في معسكره الخارجي المقام حاليا في دبي بالتعادل مع اوغندا صفر-صفر بعد اداء متوسط قدمه الفريقان لاحت خلاله بعض الفرص امام المرميين لم تترجم الى اهداف. وسيخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم (الأربعاء) مباراته الودية الدولية الثانية أمام منتخب غانا على ملعب نادي النصر الإماراتي بدبي، إذ تأتي هذه المباراة في إطار المعسكر الإعدادي الحالي للمنتخب السعودي لمشاركاته المقبلة في دورة كأس الخليج العربي 20 التي ستقام باليمن، ونهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر يناير 2011م، وقد قسم مدرب المنتخب السعودي خوسيه بوسيرو لاعبي المنتخب إلى مجموعتين لعبت الأولى مساء أمس (الثلاثاء) أمام منتخب أوغندا، فيما ستلعب المجموعة الأخرى المباراة الودية الثانية أمام منتخب غانا اليوم وذلك للاستفادة من فترة المعسكر بمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراتين الوديتين.

وفي جانب متصل ستفتح إدارة نادي النصر الإماراتي بدبي مدرجاتها لدخول الجماهير مجانا في مباراة اليوم، وذلك بطلب من إدارة المنتخب السعودي.

من جهته أكد لاعب وسط المنتخب السعودي محمد الشلهوب "بأن المعسكر الإعدادي الحالي يعتبر فرصة مناسبة لتجانس اللاعبين والإعداد بشكل جيد لمنافسات بطولة الخليج 20 وكأس أمم آسيا المقبلة".

وأضاف: "تنتظر المنتخب السعودي بطولتين مهمتين جدا خلال الفترة القريبة المقبلة، وأعتقد أن المعسكر الحالي يعتبر فرصة مناسبة جدا لمدرب المنتخب بيسيرو لوضع الطريقة المناسبة التي سينتهجها خلال البطولتين، كما أنه يعتبر فرصة للمدرب لزيادة تجانس المجموعة الحالية والتي سيحدد من خلالها الأسماء التي سيعتمد عليها في البطولتين المقبلتين".

وختم الشلهوب حديثه بقوله: "سنبذل كل ما بوسعنا من أجل تقديم المستويات الجيدة التي ترضي طموح جميع الجماهير السعودية، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تليق بسمعة وهيبة الكرة السعودية على المستوى القاري".

مباراة , السعودية , غانا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com