الأحد، 28 نوفمبر 2010

مباراة الفتح الرباطي والصفاقسي Fath Sport vs Sfaxien

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الفتح الرباطي والصفاقسي | ماتش الفتح الرباطي والصفاقسي | لقاء الفتح الرباطي و الصفاقسي .

يلتقي فريقين الفتح الرباطي و الصفاقسي Fath Sport vs Sfaxien اليوم 28/11/2010 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً مكة المكرمة السعودية و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش في مباراة الذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي موسم 2010 Football : International Tournaments CAF Confederation Cup .

مباريات كأس الاتحاد الأفريقي

اخر اخبار عن مباراة الفتح الرباطي والصفاقسي .

يخوض الفتح الرباطي المغربي مباراة مهمة اليوم الأحد، عندما يستضيف الصفاقسي التونسي، في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".

ودخل الفتح؛ الذي يبلغ اللقاء النهائي لهذه المسابقة لأول مرة، في معسكر مغلق الجمعة، بعد أن نجح قبلها بيوم في انتزاع لقب كأس العرش المغربي على حساب المغرب الفاسي.

وحقق الفتح؛ الذي أخرج حامل اللقب "إستاد مالي" في دور الـ16، نتائج متميزة منذ الدور التمهيدي؛ ليواصل مسيرته بنجاح على حساب البركة الغيني وسوبر سبور يونايتد الجنوب إفريقي، قبل أن يتصدر المجموعة الثانية التي ضمت الصفاقسي وزاناكو الزامبي وحرس الحدود المصري.

وبلغ الفتح الرباطي المباراة النهائية، على رغم خسارته في إياب الدور قبل النهائي على أرضه أمام الاتحاد الليبي، بفضل فوزه ذهابا في طرابلس 2-1؛ ليستفيد الفريق المغربي من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الإجمالية.

ويدخل الفتح الرباطي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد نيله لقب كأس العرش المحلية، على رغم أنه يشكو من الإرهاق بسبب تقارب المباراتين.

وخسر الفتح في دور المجموعات في صفاقس بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز في الرباط 2-1 ويتصدر المجموعة؛ لكن معطيات كل مباراة تختلف عن سابقاتها.

ويفتقد الفتح الذي يطمح للسير على خطى جاره الجيش الملكي الفائز باللقب عام 2005م لخدمات الهداف الحسن يوسوفو ولاعب الوسط جمال تريكي بسبب الإيقاف، بينما يستعيد مدافعه الدولي عبد الفتاح بوخريص ولاعب الوسط مراد زيتوني اللذان غابا عن نهائي كأس العرش.

ويعتمد الفتح على جاهزية الهداف هشام الفاتيحي، وذكاء صانع اللعب محمد أمين البقالي، وخبرة الثنائي محمد بن شريفة ورشيد روكي.

ويتطلع الفتح إلى تحقيق الفوز بفارق مريح من الأهداف، وتفادي قبول أي هدف؛ من أجل لعب مباراة العودة الأسبوع المقبل، بإستاد الطيب المهيري في ظروف أسهل نسبيا

مباراة , الفتح الرباطي , الصفاقسي , مباراة الفتح الرباطي اليوم , مباراة الصفاقسي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com