الأحد، 21 نوفمبر 2010

مباراة النادي الإفريقي والترجي الرياضي Club Africain vs Esperance Sportive

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النادي الإفريقي والترجي الرياضي | مقابلة النادي الإفريقي و الترجي الرياضي | ماتش النادي الإفريقي و الترجي الرياضي .

يلتقى فريقين النادي الإفريقي و الترجي الرياضي Club Africain vs Esperance Sportive اليوم 21/11/2010 الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت جرينتش و 3:30 عصراً بتوقيت مصر و 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية ضمن مباريات الاسبوع 9 من بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم 2010/2011 Football : Tunisia - League .

مباراة النادي الإفريقي والترجي الرياضي

اخر اخبار عن مباراة النادي الإفريقي والترجي الرياضي .

تختتم الجولة التاسعة من بطولة الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم اليوم الاحد بدربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي الرياضي في رادس.

وفي العادة ينتظر الشارع الرياضي التونسي وحتى المسؤولين على القطاع الكروي في تونس هذا اللقاء السنوي بفارغ الصبر املا في حدوث مقابلة يمكن للجميع أن يفاخر بها من ناحية الإقبال الجماهيري والنتيجة ومن ناحية مستواها الفني. وكيف لا والفريقان يتمتعان بعدد قياسي من الأحباء عبر مختلف أنحاء البلاد، ويعدان إلى حد كبير مرجعا من مراجع كرة القدم التونسية وعلامة مميزة فيها.

ومنذ انتهت السجالات في تونس حول إخفاق كرة القدم التونسية في منافستي رابطة الأبطال للأندية بعد الهزيمة الساحقة للترجي أمام مازيمبي الكونغولي بمجموع ستة أهداف لهدف "حصيلة مباراتي الذهاب والإياب" وكذلك الإخفاق في تصفيات نهائيات بطولة أفريقيا للأمم 2013 بعد هزيمة نسور قرطاج ضد المنتخب البوتسواني، بدأت سجالات أخرى بين جماهير الإفريقي والترجي والتوعدات بهزيمة هذا الفريق أوذاك.

نظريا يدخل الإفريقي المباراة بحافز معنوي هام أمام الترجي. فالإفريقي هو الذي حقق نتيجة باهرة بترشحه إلى نهائي كأس الـ"يوناف" أمام الوداد المغربي بنتيجة 3 أهداف مقابل صفر في المغرب بالذات، لكن الترجي الذي مايزال يسعى للملمة جراح هزيمته أمام مازيمبي، له باع وذراع في مثل هذه المقابلات الكلاسيكية في تونس وقادر على إيقاف مسيرة الطموح لدى الفريق الخصم. وأرقام اللقاءات التي جمعت بين الفريقين تدل على ذلك.

ويقول مناصرو الترجي إنهم لن يجدوا أحسن من فرصة ملاقاة الإفريقي لهزمه واستعادة نكهة الانتصارات من بابها الكبير امام فريق يبقى الانتصار عليه من أغلى الأمنيات التي يمكن أن يقدمها الترجي لأنصاره.

ويريد الإفريقي أن يقلص الفارق في نقاط الترتيب والترجي الذي يهرب عن الإفريقي بسبع نقاط كاملة دون اعتبار المقابلة التي تنقصه أمام فريق أمل حمام سوسة، يبحث في المقابل عن هروب بعدد أكبر من النقاط قد تصل إلى 13 نقطة كاملة في حالة انتصاره اليوم.

وبالتزامن مع هذه المباراة الحماسية بين الإفريقي والترجي، تجري مباراة أجوار أخرى في مدينة سوسة بين امل حمام سوسة والنجم الساحلي الذي ستكون أعينه منفتحة على ملعب رادس في انتظار عثرة جديدة للترجي حتى يقترب منه أكثر فأكثر من المركز الأول.

وكانت الجولة قد افتحت أمس السبت انتهت نتائج المقابلات التي أجريت إلى انفراد النادي الصفاقسي مؤقتا بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة عقب فوزه في المرسى على حساب مضيفه مستقبل المرسى بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وارتقى النادي البنزرتي من جهته الى المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة اثر فوزه الثمين على ارضه على الاولمبي الباجي بهدف لصفر سجله ايهاب المباركي في الدقيقة 45 وصعد نادي حمام الانف بدوره الى المركز الخامس برصيد 13 نقطة عقب تغلبه على الملعب التونسي في المنزه بهدفين سجلهما امين المهذبي /32/ والغاني ايريك كاركاري /57/ مقابل هدف لمجدي المسراتي /59/ علما وان الاخير اهدر ضربة جزاء /40/.

وتراجع فريق باردو بهذه الهزيمة الثانية الى المركز السادس صحبة النادي الافريقي بـ12 نقطة لكل منهما. وغادر كل من شبيبة القيروان وترجي جرجيس مؤخرة الترتيب الى المرتبة الثامنة برصيد 9 نقاط لكل منهما اثر انتصارهما على قوافل قفصة ومستقبل قابس 2-1 و3-1 على التوالي.


مباراة , النادي الإفريقي , الترجي الرياضي , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com