الأربعاء، 6 يوليو 2011

مباراة الأرجنتين وكولومبيا Argentina vs Colombia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأرجنتين وكولومبيا | لقاء الأرجنتين وكولومبيا | مقابلة الأرجنتين و كولومبيا .

يلتقي فريقين الأرجنتين و كولومبيا Argentina vs Colombia اليوم 6/7/2011 الساعة 2:45 مساءً بتوقيت مصر و 3:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4:45 مساءً بتوقيت الامارات و 12:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الاول في بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجنوبية ) التي تقام في الارجنتين خلال الفترة من 1/7 - 24/7 2011 Football : Copa America 2011 .

مباراة الأرجنتين وكولومبيا

اخر اخبار عن مباراة الأرجنتين وكولومبيا .

سيكون المنتخب الأرجنتيني مطالبا بتحقيق الفوز عندما يواجه كولومبيا في مباراة صعبة في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أميركا 2011 التي تستضيفها لغاية 24 تموز (يوليو) الحالي.

وكانت الأرجنتين، حاملة اللقب 14 مرة، قد سقطت في مطب المباراة الافتتاحية، عندما عادلت بوليفيا 1/1 بهدف جميل من مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني سيرخيو أجويرو.

ولم تهضم الجماهير الأرجنتينية حتى الآن الخسارة المذلة لمنتخب ''البيسيليستي'' أمام المانشافت 4/0، في العرس العالمي 2010 في جنوب إفريقيا، كما أن الكرة الأرجنتينية تعيش على أحداث الشغب التي أثيرت بهبوط العملاق ريفر بلايت إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، دون نسيان غياب الأندية الأرجنتينية عن الدور النهائي للمسابقة الأعرق في أمريكا الجنوبية ''ليبرتادوريس'' التي تعادل مسابقة دوري أبطال أووربا، حيث جمعت بين ممثلي غريميها التقليديين سانتوس البرازيلي وبينارول الأوروجوياني. وما يزيد الطين بلة أن المنتخب الأرجنتيني لم يذق طعم الألقاب منذ 18 عاما وتحديدا منذ تتويجه بكوبا أميركا 1993 في الإكوادور، وخسر نهائي النسختين الأخيرتين أمام البرازيل بركلات الترجيح 2004، 0/3 2007، في حين أن منتخباته للفئات العمرية تظفر من حين لآخر بألقاب أبرزها ذهبية أولمبياد أثينا وبكين في 2004 و2008 على التوالي. وستتركز الأضواء مجددا على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أفضل لاعب في العالم في آخر موسمين، الذي يدهش العالم مع فريقه الكاتالوني ولم يتوصل لغاية الآن في سحب هيمنته مع فريقه إلى المنتخب المتعطش للألقاب.

لكن كولومبيا، لن تكون لقمة سائغة أمام أصحاب الأرض على ملعب ''بريجادييه جنرال لوبيز''، إذ كانت كولومبيا أحد منتخبين فقط تمكنا من حصد الفوز حتى الآن في ست مباريات، بعد تغلبها على كوستاريكا في الجولة الأولى.

ويمتاز الكولومبي بقوة هجومية ضاربة مع الثنائي فالكاو نجم بورتو البرتغالي وهوجو روداليجا مهاجم ويجان الإنجليزي.

مباراة , الأرجنتين , كولومبيا , مباريات كوبا امريكا اليوم , مباراة ميسي مع الارجنتين اليوم , مباراة الأرجنتين اليوم , مباراة كولومبيا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com