الاثنين، 4 يوليو 2011

مباراة أوروجواي وبيرو Uruguay vs Peru

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة أوروجواي وبيرو | مقابلة أوروجواي وبيرو | ماتش أوروجواي و بيرو .

يلتقي فريقين أوروجواي و بيرو Uruguay vs Peru اليوم 4/7/2011 الساعة 12:15 مساءً بتوقيت مصر و 1:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2:15 منتصف الليل بتوقيت الامارات و 10:15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثالثة في بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجنوبية ) التى تقام خلال الفترة من 1/7 - 24/7/2011 Football : Copa America 2011 .

مباراة أوروجواي وبيرو

اخر اخبار عن مباراة أوروجواي وبيرو .

الأوروجواي - البيرو

يسعى المنتخب الاوروجوياني الى تأكيد المستوى المميز الذي ظهر به في مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي وذلك عندما يستهل مشواره في المجموعة الثالثة ، بمواجهة نظيره البيروفي عند الساعة 1.15 فجر الثلاثاء على «ستاديو ديل بيسنتيناريو» في سان خوان.

وتطمح الاوروجواي المنتخب الاميركي الجنوبي الوحيد الذي نجح في بلوغ دور الاربعة في المونديال الاخير، الى تأكيد تألقها في العرس العالمي عندما حلت رابعة. وما يزيد من حظوظ الاوروجواي في المنافسة على لقب البطولة التي تتقاسم الرقم القياسي في عدد الالقاب فيها مع الارجنتين (14 لكل منهما)، هو انها تخوضها بتشكيلتها الاساسية التي ابلت البلاء الحسن في المونديال وبقيادة مدربها اوسكار تاباريز.

ويعول تاباريز كثيرا على قوته الهجومية الضاربة المشكلة من الثلاثي دييجو فورلان مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني وافضل لاعب في مونديال 2010 ومهاجم ليفربول الانجليزي لويس سواريز وهداف نابولي الايطالي ادينسون كافاني.

وضرب كافاني بقوة في الدوري الايطالي بحلوله ثانيا في قائمة الهدافين برصيد 26 هدفا، فيما لفت سواريز الانظار بشدة مع فريقه الجديد ليفربول المنضم اليه منتصف العام الحالي من اياكس امستردام، في حين خفت بريق فورلان مع اتلتيكو هذا الموسم بيد انه يملك المؤهلات التي تمكنه من العودة الى التألق وقلب نتائج المباريات في اي لحظة.


مباراة , أوروجواي , بيرو , أوروجواي وبيرو , مباريات كوبا امريكا اليوم , مباراة أوروجواي اليوم , مباراة بيرو اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com