السبت، 30 يوليو 2011

مباراة الترجي التونسي والأهلي Esperance vs Al Ahly

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الترجي التونسي والأهلي | لقاء الترجي التونسي والأهلي | ماتش الترجي التونسي و الأهلي .

يلتقي فريقين الترجي التونسي و الأهلي المصري Esperance vs Al Ahly اليوم 30/7/2011 الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر و 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 12:30 مساءً بتوقيت الامارات و 8:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

مباراة الترجي التونسي والأهلي

في ثاني جولة له على طريق الأمل في العودة إلي مونديال الأندية يبحث الأهلي عن صدارة مجموعته الثانية وحصد الثلاث نقاط عندما يحل ضيفا علي الترجي التونسي علي ملعب رادس في المواجهة المرتقبة في إطار منافساته في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا ، يقام اللقاء في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة .

يدخل الفريقان اللقاء وبينهم عوامل مشتركة كثيرة،فتونس ومصر أصحاب الصدارة في الثورات العربية ،غير أنهما يأملان أن يتمكنا من محوا ذاكرة أحداث لقاء الزمالك والأفريقى التونسي في الدور الـ16 للبطولة وان يخرج اللقاء بعيدا عن أي مشاحنات.

ورغم الأهداف المشتركة ألا أن هذا لا يمنع أن لهما أهداف خاصة حيث يسعي الأهلي إلي تحقيق الفوز الأول له في المجموعة واقتناص الثلاث نقاط بعد أن أهدر فوزا ثمينا في أولي مبارياته في المجموعة الثانية أمام الوداد المغربي بالتعادل بثلاثية لكل فريق بعد مردود ضعيف وتهاون واضح من جانب لاعبي الأهلي،وهو الأمر ذاته بالنسبة للترجي الذي تعادل هو الأخر أمام مولودية الجزائر بهدف لكل فريق،حيث أن كلاهما في حوزتهما نقطة وحيدة.

وتعد هذه المباراة الثانية بين فرق البلدين في كرة القدم بعد الثورتين كان لقاء الزمالك والإفريقي التونسي هو الأول و شهد أحداث مؤسفة،غير أن مواجهة الترجي والأهلي السابقة في قبل نهائي البطولة الماضية شهدت أجواء مشحونة للغاية بعد الهدف الشهير الذي سجله مايكل اينرامو بيده،وهو ما يثير تخوف الأمن التونسي الذي تردد في أكثر من مرة في قراره بشان حضور الجماهير من عدمه قبل أن يستقر الأمن في النهاية على حضور 5 ألاف مشجع من جانب الترجي ، ومائتي مشجع أهلاوي سيدخلون مجاناً.

وشدد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي علي ضرورة اقتناص نقاط المباراة الكاملة ونسيان نتيجة الوداد، وشرح لهم نقاط القوة والضعف للاعبي الترجي ودور كل لاعب ومهامه داخل الملعب ،وخاصة المهاجمين عماد متعب و جدو والسيد حمدي الذي اجري معهم تدريبات مكثفة لضرورة إحراز الأهداف من أنصاف الفرص.

ويغيب محمد بركات و الموريتاني دومينيك دا سيلفا و المدافع رامي ربيعة بسبب الإصابة بينما عاد كل من شريف إكرامي و محمد فضل و محمد شوقي لقائمة الفريق بعد تعافيهم من الإصابة .

واختار جوزيه 20 لاعبا وهم شريف إكرامي – احمد عادل عبد المنعم – محمود أبو السعود – أحمد فتحي ــ وائل جمعه – احمد السيد – شريف عبد الفضيل – محمد سمير – سيد معوض – معتز اينو – حسام غالي – شهاب الدين احمد – احمد شكري – حسام عاشور – محمد شوقي – محمد أبو تريكة – عماد متعب – محمد فضل – السيد حمدي – محمد ناجي جدو،وعنفهم بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في مباراة الوداد.

من ناحيته أكد نبيل معلول المدير الفني للترجي صعوبة المباراة وأنها ستكون فى غاية الإثارة والندية وسيعمل علي إيجاد حلول للعقم الهجومي والاعتماد علي هجمات و سرعة أسامة دراجي من الوسط لداخل منطقة العمليات ، مشيرا إلي تأثر الفريق الواضح بعد رحيل نجمهم النيجيري مايكل انرامو وأيضا لغياب عدد من لاعبيه حيث يتواجد المدافع الكاميروني بانانا يايا مع منتخب بلاده تحت 20 سنة في كولومبيا فيما يغيب محمد بن منصور و محمد البشطوبجي بسبب الإصابة و يوسف المساكني للإيقاف

ودائما ما يكون الفوز حليف أصحاب الأرض في تاريخ لقاءات الفريقين ففي عام 2007 فاز الأهلي علي أرضه بثلاثية نظيفة في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا،وفي الإياب فاز الترجي بهدف نظيف،وفي عام 2010 فاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ،قبل أن يسجل مايكل انرامو هدفه الشهير ويفوز بهدف في الإياب.

ويلتقي الفريقان علي إستاد القاهرة في لقاء الإياب في 16 سبتمبر المقبل في الجولة السادسة من دور الثمانية.

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي عينت طاقم تحكيم سنغالي بقيادة دياتا بدارا لإدارة المباراة.

مباراة , الترجي التونسي , الأهلي , مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم , مباراة الترجي التونسي اليوم , مباراة الأهلي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com