السبت، 9 يوليو 2011

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البرازيل وباراجواي | لقاء البرازيل وباراجواي بث مباشر | ماتش البرازيل و باراجواي .

يلتقي فريقين البرازيل و باراجواي Brazil vs Paraguay اليوم 9/7/2011 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 11 مساءً بتوقيت الامارات و 7 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجنوبية ) التي تقام في دولة الارجنتين خلال الفترة من 1/7 - 24/7 2011 Football : Copa America 2011 .


اخر اخبار عن مباراة البرازيل وباراجواي .

تعادل فريقين البرازيل وباراجواي بنتيجة 2-2 .

يرفع المنتخب البرازيلي لكرة القدم شعار "لا للمفاجآت" عندما يلتقي منتخب باراجواي غدا السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين وقبل بداية البطولة الحالية اتجهت معظم الترشيحات باتجاه منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي للمنافسة على لقب البطولة طبقا لمستواها في الفترة الماضية وبصفتها المنتخبات الأكثر جاهزية والتي تحفل صفوفها بالعديد من النجوم.

ولكن هذه المنتخبات الثلاث لم تعرف طعم النجاح في الجولة الأولى من مباريات الدور الأول حيث سقطت جميعها في فخ التعادل ضمن سلسلة من المفاجآت شهدتها البطولة حتى الآن وتواصلت المفاجآت في بداية الجولة الثانية عندما سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل السلبي مع نظيره الكولومبي ليحصد نقطتين فقط من أصل ست نقاط في المباراتين اللتين خاضهما.

ولذلك ، يسعى المنتخب البرازيلي ، الفائز باللقب في البطولتين الماضيتين ، إلى تجنب مزيد من المفاجآت حيث سقط في فخ التعادل السلبي مع نظيره الفنزويلي في المباراة الأولى له بالبطولة وجاء تعادل منتخبي باراجواي والإكوادور سلبيا في المباراة الأولى بالمجموعة لتعيد المنافسة في هذه المجموعة إلى نقطة الصفر وإلى ضربة البداية مع تقليص فرصة التعويض لكل فريق حيث لم تعد أمام أي منتخب سوى مباراتين فقط.

ولذلك يخوض المنتخب البرازيلي مباراة الغد بحثا عن الفوز لأنه الوحيد الذي سيفيد الفريق في مسيرة البحث عن تأشيرة التأهل لدور الثمانية أما أي نتيجة أخرى فقد تعني تضاؤل هذه الفرصة أو التأهل من الباب الضيق عن طريق احتلال أحد المركزين الثاني أو الثالث في المجموعة مما سيحرم الفريق من مواجهة متوسطة المستوى في دور الثمانية.

وتبدو مباراة السبت مواجهة مثالية لكشف الحقيقة وإظهار المستوى الحقيقي للمنتخب البرازيلي خاصة من الناحية الهجومية بعدما فشل هجوم السامبا في هز شباك فنزويلا رغم المشاركة بأربعة مهاجمين هم نيمار وجانسو وألكسندر باتو وروبينيو.

وإذا نجح هذا الهجوم في استعادة بريقه سيلعب دورا بارزا في حسم المباراة غدا وسيكون مؤشرا على قدرة المنتخب البرازيلي على الدفاع عن لقبه في البطولة ليكشف بذلك عن حقيقة الفريق بقيادة مديره الفني الحالي مانو مينزيس ورفض مينزيس الافصاح عن التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها منتخب باراجواي غدا بمدينة كوردوبا.

وثار الجدل بشأن إمكانية إجراء مينزيس لبعض التغييرات على تشكيلته الأساسية بعد التعادل السلبي للفريق مع فنزويلا في بداية رحلة الدفاع عن لقبه.

وحرص مينزيس على إقامة تدريبات الفريق أمس الأول الأربعاء دون السماح للجماهير ووسائل الإعلام بحضورها ولكنه اعتمد خلال التقسيمة التي أجراها في المران على نفس التشكيل الأساسي الذي خاض به لقاء فنزويلا قبل أن يجري تغييرين على هذا التشكيل في التقسيمة بنزول إيلانو ولوكاس بدلا من راميريس وروبينيو على الترتيب مما يعني أنه يفكر أيضا في التغيير.

ويدرك مينزيس والفريق أن مباراة السبت هي القمة الحقيقية لهذه المجموعة والفائز فيها سيضع إحدى قدميه على الأقل في دور الثمانية لأنه سيعبر الاختبار الأصعب له بالمجموعة.

ويمتلك المنتخب البرازيلي تفوقا واضحا في مواجهاته السابقة مع منتخب باراجواي على مدار تاريخ البطولة حيث حقق الفوز في أكثر من نصف عدد المواجهات السابقة بينهما ولكنه يدرك أن المباراة هذه المرة لن تكون سهلة على الإطلاق.

ونجح منتخب باراجواي في تقديم عروض رائعة في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي وصل فيها إلى دور الثمانية ولكنه سقط بهدف نظيف أمام المنتخب الأسباني الذي توج فيما بعد بلقب البطولة.

ورغم تعادله السلبي مع الإكوادور في بداية مسيرته بالبطولة الحالية ، يسعى منتخب باراجواي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خيراردو مارتينو إلى تفجير مفاجأة أمام السامبا البرازيلية.

ويعتقد مارتينو أن خط الهجوم البرازيلي سيتطلب "يقظة كبيرة" من جانب لاعبي فريقه ولم يكشف مارتينو إذا ما كان سيجري تعديلات على طريقة لعبه خلال المباراة الثانية لفريقه ، وإن كان لن يتمكن في كل الأحوال من الدفع بلاعبه إدجار باريتو بعد تعرضه للإصابة.

ومن المرجح أن يخوض المدرب المواجهة أمام راقصي السامبا بتشكيل يتكون من خوستو فيار وداريو فيرون وباولو دا سيلفا وأنطولين ألكاراز وأوريليانو توريس وإنريكي فيرا ونستور أورتيجوزا وكريستيان ريفيروس ومارسيلو إستيجاريبيا وروكي سانتا كروز ولوكاس باريوس.

وإذا ما دفع مارتينو بهذا التشكيل ، فسيكون قد أجرى تعديلين مقارنة بالمباراة الأولى أمام الإكوادور ، حيث سيلعب فيرا بدلا من باريتو وألكاراز بدلا من بيريس. كما سيتحول فيرون بكل تأكيد من قلب الدفاع إلى مركز الظهير الأيمن ، تاركا مكانه الأصلي لألكاراز.

ويتوقع المدرب الأرجنتيني أداء هجوميا من البرازيل بعد تعادلها السلبي في المباراة الأولى أمام فنزويلا كما كانت باراجواي والإكوادور قد تعادلتا بنفس النتيجة لتتساوى فرق المجموعة الأربع في الرصيد.

مباراة , البرازيل , باراجواي , مباريات كوبا امريكا اليوم , مباراة البرازيل اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com