الجمعة، 1 يوليو 2011

مباراة الأرجنتين وبوليفيا Argentina vs Bolivia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأرجنتين وبوليفيا | مقابلة الأرجنتين وبوليفيا | ماتش الأرجنتين و بوليفيا .

يلتقي فريقين الأرجنتين و بوليفيا Argentina vs Bolivia اليوم 1/7/2011 الساعة 2:45 صباحاً بتوقيت مصر و 3:45 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4:45 فجراً بتوقيت الامارات و 12:45 منتصف الليل بتوقيت الامارات في مباراة الافتتاح مباريات كأس امريكا الجنوبية ( كوبا امريكا ) التي تقام في الارجنتين خلال الفترة 1/7 - 24/7/2011 Football : Copa America 2011 Argentina .

مباراة الأرجنتين وبوليفيا

اخر اخبار مباراة الأرجنتين وبوليفيا .

تعادل فريقين الأرجنتين وبوليفيا بنتيجة 1-1


قال سيرجيو باتيستا مدرب منتخب الأرجنتين إن كارلوس تيفيز سيلعب في الهجوم إلى جانب ليونيل ميسي حين يخوض منتخب البلد المضيف المباراة الافتتاحية لكأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) ضد بوليفيا في لابلاتا مساء اليوم.

وأضاف المدرب أن القرار جزء من خطة اللعب التي وضعت من أجل مساعدة ميسي على تقديم بطولة رائعة وقيادة الأرجنتين للقب في البطولة القارية التي لم يفز بها منذ عام 1993. وقبل أقل من شهر بدا أن تيفيز لن يكون ضمن تشكيلة الأرجنتين في البطولة لكنه أنهى خلافاته مع باتيستا ليعود ويبهر مدربه في التدريبات.

وقال باتيستا للصحفيين أمس "سيلعب كارلوس لأنه قادر على التواصل أكثر مع ليونيل. المهم ليس وجود لاعبين يملكون السرعة مثلما يمكن أن يحدث لو لعب (انخيل) دي ماريا و(ايزيكيل) لافيتزي (على طرفي الملعب بجانب ميسي).. فبوجود كارلوس سيكون لدينا أداء أفضل." ونفى باتيستا الذي جعل دي ماريا احتياطيا ليفسح المجال لإشراك تيفيز أن يكون القرار استجابة لمطالب شعبية وضغوط وسائل الإعلام بضم قائد مانشستر سيتي.

وأضاف "لا أستجيب للمطالبات الشعبية. لو قلت إن تيفيز يجب أن يلعب فالسبب هو أن هذا يصب في صالح المنتخب الوطني. لقد حصل على مكانه في الفريق بفضل جهده." وقال باتيستا أيضا إن لديه خططا بديلة لو تعرض ميسي لحصار من الدفاع البوليفي. وتابع "ناقشنا احتمال أن يتعرض ميسي لرقابة رجل لرجل ووضعنا خطة بديلة.. لاعب آخر سيقوم بقيادة الفريق والتحكم في الكرة."

واردف المدرب قائلا "يجب أن يستمتع ليونيل بما يقوم به.. فهو لاعب رائع.. إنه أفضل لاعب في العالم وسنحقق أفضل استفادة من ذلك. سنبني فريقا بقيادته ونتمنى أن تكون هذه بطولته." وستلعب الأرجنتين بطريقة 4-3-3. وستكون تشكيلة الأرجنتين على النحو التالي.. سيرجيو روميرو.. خافيير زانيتي.. نيكولاس بورديسو.. جابرييل ميليتو.. ماركوس روخو.. ايفير بانيجا.. خافيير ماسكيرانو.. استيبان كامبياسو.. ايزيكيل لافيتزي.. ليونيل ميسي.. كارلوس تيفيز.

مباراة , الأرجنتين , بوليفيا , مباراة افتتاح كوبا امريكا اليوم , مباراة الأرجنتين اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com