الأربعاء، 20 يوليو 2011

مباراة باراجواي وفنزويلا Paraguay vs Venezuela

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة باراجواي وفنزويلا | مقابلة باراجواي وفنزويلا | ماتش باراجواي و فنزويلا .

يلتقي فريقين باراجواي و فنزويلا Paraguay vs Venezuela اليوم 20/7/2011 الساعة 2:45 مساءً بتوقيت مصر و 3:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 12:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات النصف النهائي من بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجنوبية ) التي تقام في دولة الارجنتين خلال الفترة من 1/7 - 24/7/2011 Football : Copa America 2011 .



اخر اخبار عن مباراة باراجواي وفنزويلا .

يواجه منتخب باراجواي نظيره فنزويلا في تمام الساعة 2.45 من صباح غداً الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كوبا أمريكا 2011 المقامة في الأرجنتين.

ويسعى منتخب باراجواي بقيادة مدربه الأرجنتيني جيراردو مارتينو للثأر من نظيره الفنزويلي الذي أجبره على التعادل معه بنتيجة (3-3) في المباراة التي جمعتهما بالمجموعة الثانية، ورغم أن منتخب فنزويلا كان متقدماً بهدف مبكر قبل أن يدك باراجواي شباكه بثلاثية متتالية، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة استفاق لاعبو فنزويلا وسجلوا هدفين متتاليين أدركوا به التعادل.

وحصل منتخب باراجواي على لقب "ملك التعادلات" في البطولة الحالية، حيث أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن بعدما حصد ثلاث نقاط بدور المجموعات من ثلاثة تعادلات ليتأهل لدور الثمانية كأفضل فريق صاحب المركز الثالث، وصعد للدور قبل النهائي إثر فوزه على منتخب البرازيل (2-0) بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

فيما حقق منتخب فنزويلا إنجاز كبير بتأهله للدور قبل النهائي بكوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوز ثمين انتزعه من منافسه العنيد تشيلي، بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى أنه قدم مستوى جيد بدور المجموعات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في اثنين ليتأهل للدور ربع النهائي كثاني المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط.

ويعول منتخب باراجواي على الثنائي الهجومي روكي سانتا كروز ونيلسون فالديز لمواصلة تألقهم في البطولة، فيما يبحث لوكاس باريوس، هداف بروسيا دورتموند الألماني بطل البوندزليجا الموسم الماضي، لإحراز أول أهدافه في البطولة.

ويحلم منتخب فنزويلا الذي تؤكد نتائجه بأنه أفضل من نظيره باراجواي بالتأهل للمرة الأولى في تاريخه لنهائي البطولة القارية وفي هذه الحالة سيواجه الفائز من أوروجواي و بيرو، فيما يتطلع منتخب باراجواي للنهائي الثامن في تاريخه، حيث تأهل من قبل سبع مرات كان وصيفاً في خمس نسخ، فيما توج باللقب مرتين عامي 1953 و1979.

مباراة , باراجواي , فنزويلا , مقابلة , لقاء , باراجواي - فنزويلا , مباريات كوبا امريكا اليوم , مباراة باراجواي اليوم , مباراة فنزويلا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com