الأحد، 31 يوليو 2011

مباراة النادي الإفريقي وكادونا يونايتد Club Africain vs Kaduna United

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النادي الإفريقي وكادونا يونايتد | ماتش النادي الإفريقي وكادونا يونايتد | مقابلة النادي الإفريقي و كادونا يونايتد .

يلتقي فريقين النادي الإفريقي و كادونا يونايتد Club Africain vs Kaduna United اليوم 31/7/2011 الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة 2 من بطولة كأس الإتحاد الأفريقى موسم 2011 Football : CAF Africa Cup of Nations .

مباراة النادي الإفريقي وكادونا يونايتد

يعول النادي الافريقي التونسي على لاعبيه الجدد لمواصلة صحوته في بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يواجه ضيفه كادونا يونايتد النيجيري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور الثمانية (دور المجموعتين) غدا الأحد.

وفقد الافريقي توازنه وخرج صفر اليدين في الموسم المنقضي حيث ابتعد مبكرا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري المحلي وخرج من الأدوار الأولى ببطولة كأس تونس وأخفق في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.

واضطر فوزي البنزرتي مدرب الفريق للاعتماد على لاعبين شبان وآخرين منضمين حديثا لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية في مباراته الأولى في هذه المرحلة من البطولة الافريقية أمام اسيك من ساحل العاج بسبب رحيل ابرز لاعبي الوسط للعب إلى أوروبا وكثرة الغيابات للإصابة والإيقاف.

لكن الفريق قدم أداء جيدا وانتزع تعادلا ثمينا أمام اسيك بهدف لمثله بفضل الوجوه الجديدة وهم حارس المرمى ايمن بن ايوب وثنائي الوسط القادم من ترجي جرجيس نافع الجبالي وشاكر الرقيعي والثنائي الصاعد من فريق الشباب زياد الزيادي وأسامة الحدادي.

وقال البنزرتي للصحفيين "أعادت المباراة التي خضناها أمام أسيك الروح للفريق بعد مرحلة الشك التي مر بها في الفترة الأخيرة."

وأضاف البنزرتي "استعد الفريق بشكل جيد لمواجهة كادونا يونايتد النيجيري ونثق في قدرتنا على الفوز خاصة بعد المردود الممتاز الذي قدمه اللاعبون في مباراة الجولة الاولى."

وسيستعيد الافريقي مجهود جناحه الأيسر زهير الذوادي بعد تعافيه من الإصابة ولاعب الارتكاز الكاميروني الاكسيس موندومو العائد من الإيقاف.

وقد تشهد تشكيلة الفريق مشاركة المدافع محمد علي اليعقوبي القادم من شبيبة القيروان لتعويض خالد السويسي الذي انتقل للعب في فرنسا بينما سيغيب لاعب الوسط المهاجم وجدي المشرقي بعد طرده في مباراة الجولة الماضية.

مباراة , النادي الإفريقي , كادونا يونايتد , مباريات كأس الاتحاد الأفريقي اليوم , مباراة النادي الإفريقي اليوم , مباراة كادونا يونايتد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com