الخميس، 7 يوليو 2011

مباراة بوليفيا وكوستاريكا Bolivia vs Costa Rica

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بوليفيا وكوستاريكا | مقابلة بوليفيا وكوستاريكا | ماتش بوليفيا و كوستاريكا .

يلتقي فريقين بوليفيا و كوستاريكا Bolivia vs Costa Rica اليوم 7/7/2011 الساعة 12:15 مساءً بتوقيت مصر و 1:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2:15 بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات و 10:15 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولى في بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجنوبية ) التي تقام في دولة الارجنتين خلال الفترة من 1/7 - 24/7/2011 Football : Copa America 2011 .

مباراة بوليفيا وكوستاريكا

اخر اخبار عن مباراة بوليفيا وكوستاريكا .

يلتقي المنتخب البوليفي بمعنويات عالية ووسط طموحات كبيرة لحسم التأهل إلى الدور الثاني (دور الثمانية)، نظيره الكوستاريكي غداً الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً بالأرجنتين. وتمثل المباراة فرصة جيدة أمام المنتخب البوليفي للاقتراب بشدة من دور الثمانية قبل مباراته الأخيرة أمام المنتخب الكولومبي، بينما تمثل المباراة لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخب الكوستاريكي قبل لقاء نظيره الأرجنتيني في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

واستهل المنتخب البوليفي مسيرته في البطولة بمفاجأة كبيرة عندما تعادل مع نظيره الأرجنتيني 1/1 في المـباراة الافتتاحـية للبطـولة ليـنتزع نقطة ثمينة ضاعفت من آماله في التأهل لدور الثمانية. بينـما سقـط المنتخـب الكوستاريكي في فخ الهزيمة أمام نظـيره الكـولومبي صفر/1 في الجـولة الأولى نتيجة فارق الخبرة بسبب مشاركة المنتخب الكوستاريكي في البطـولـة بفـريق شـاب (تحت 23 عاماً) مطعـماً بخـمسة لاعبين فقط تجاوزوا هذا السن. ولا يختلف اثنان على أن المباراة تبدو متكافئة بشكل كبير، حيث قدم المنتخب الكوستاريكي عرضا قويا في مباراته أمام كولومبيا ويمكنه مواصلة عروضه الجيدة في لقاء الغد مع تحقيق نتيجة إيجابية هذه المرة، خصوصاً أن الفوز أصبح الأمل الوحيد للفريق من أجل الحفاظ على فرصته في العبور لدور الثمانية.

ولذلك، يرى المنتخب البوليفي أن المباراة لا تقل صعوبة عن المباراة الافتتاحية للبطولة، لأن منافسه ليس لديه ما يخسره. ويفتقد المنتخب الكوستاريكي في هذه المباراة جهود لاعبه راندال برينيس الذي تعرض للطرد في منتصف الشوط الأول من المباراة أمام كولومبيا وهو ما تأثر الفريق به كثيراً.

مباراة , بوليفيا , كوستاريكا , مباراة كوبا امريكا اليوم , مباراة بوليفيا اليوم , مباراة كوستاريكا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com