الجمعة، 29 يوليو 2011

مباراة الهلال والرجاء الرياضي Al-Hilal vs Raja Club

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والرجاء الرياضي | لقاء الهلال والرجاء الرياضي | ماتش الهلال و الرجاء الرياضي .

يلتقي فريقين الهلال و الرجاء الرياضي Al-Hilal vs Raja Club Athletic اليوم 29/7/2011 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساء بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الذهاب من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

مباراة الهلال والرجاء الرياضي

يسعى الهلال إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول في الدور ربع النهائي بعدما أهدر 3 نقاط ثمينة في المباراة الأولى أمام انييمبا.

ويُعول الهلال الذي لايزال يلهث وراء لقبه الأول في المسابقة، على مهاجمه الزيمبابوي ادوارد تاكاريندا سادومبا صاحب الثنائية في مرمى أنييمبا، بالإضافة إلى عودة قوته الضاربة في خط الدفاع سامي عبدالله وسيف مساوي اللذين غابا عن مباراة أنييمبا وكان لذلك أثر كبير في مستوى الفريق.

بيد أن مهمة أصحاب الأرض لن تكون سهلة أمام الرجاء البيضاوي الساعي بقيادة مدربه الجديد الروماني ايلي بلاتشي إلى محو خيبة أمل التعادل المخيب في الجولة الأولى أمام كوتون سبور.

ويملك الرجاء البيضاوي بدوره الأسلحة اللازمة القادرة على العودة بالنقاط الثلاث من قلب العاصمة السودانية.

وقال الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميشو" مدرب الهلال السوداني إنه سيتعامل مع الرجاء المغربي وكأنه برشلونة الإسباني عندما يلتقيان في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف سريدوفيتيتش: "إن الرجاء فريق كبير وجيد وأحد أبطال إفريقيا، وسبق له اللعب أمام ريال مدريد وخسر أمامه بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما تقدم في مناسبتين"، في إشارة الى مواجهة الفريقين في النسخة الأولى من بطولة العالم للأندية، مضيفاً: "استعداداتنا كانت جيدة ووضعنا في الحسبان قيمة هذا الفريق، لكننا بدورنا فريق كبير ولن نفرط في لعبنا على أرضنا وأمام جماهيرنا".

مباراة , الهلال , الرجاء الرياضي , مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم , مباراة الهلال السوداني اليوم , مباراة الرجاء المغربي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. شكرااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com