الأحد، 3 يوليو 2011

مباراة الزمالك والاتحاد Al Zamalek vs Ittihad

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك والاتحاد | ماتش الزمالك والاتحاد بث مباشر | مقابلة الزمالك و الاتحاد .

يلتقي فريقين الزمالك و الاتحاد Al Zamalek vs Ittihad اليوم 3/7/2011 الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 ظهراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 28 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الزمالك والاتحاد

اخر اخبار عن مباراة الزمالك والاتحاد .

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة بهدف تحقيق الفوز بالثلاث نقاط أملاً فى استمرار المنافسة على درع الدوري انتظاراً لأى سقوط لمنافسهم التقليدي الأهلى في أي مباراة من الثلاثة المتبقية من عمر المسابقة وهو ما أعده الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام حسن للاعبين في اجتماعه بهم بعد مباراة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وأدي فيها اللاعبون لقاءً رائعاً لولا الخطأ الدفاعي الذي أدى إلي إحراز الأهلي هدف التعادل قبل انتهاء اللقاء بدقائق.

واهتم حسام حسن خلال التدريبات التي أجراها بتصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة القمة والخاصة بالتمركز الدفاعي وكيفية مراقبة مهاجمي الفريق المنافس.

وشدد حسام حسن خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعبين علي ضرورة اللعب بجدية وعدم الاستهتار وبذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز بالثلاث نقاط دون النظر إلي نتائج الفريق المنافس، مشيراً إلي أن كرة القدم لا تعرف المستحيل وجميع التوقعات واردة.

ويغيب حسام حسن «العميد» عن المباراة، حيث يديرها من المدرجات بسبب قرار إيقافه لمدة مباراة واحدة من لجنة المسابقات وسيدير المباراة من المدرجات بينما يقودها من الملعب طارق سليمان المدرب العام وإبراهيم حسن مدير الكرة.

ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد لحراسة المرمي، ومحمود فتح الله وعمر الصفقي ومحمد عبدالشافي وعمر جابر لخط الدفاع، وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وشيكابالا وحسين ياسر لخط الوسط، وأحمد جعفر ومحمد أمين عودية لخط الهجوم.. الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

أما فريق الاتحاد السكندري فيدخل المباراة ورصيده 23 نقطة محتلاً المركز الأخير بعد خسارته الأخيرة من الدراويش بهدفين نظيفين والتي أبعدته عن أقرب فريق له بست نقاط وهو فريق وادي دجلة لتبدو مهمة الاتحاد السكندري في البقاء في الدوري الممتاز شبه مستحيلة لأنه أصبح في موقف صعب ويحتاج إلى الفوز في الثلاث مباريات المتبقية ليتشبث بأمل البقاء مع انتظار تعثر فريق وادي دجلة في جميع مبارياته وهو أمر في منتهي الصعوبة.

واستعدادات الاتحاد السكندري لخوض المباراة شابها الكثير من الإحباط بعد الخسارة من الإسماعيلي ولذلك فإن هناك حالة من الرهبة لدي اللاعبين خوفاً من الجماهير في حالة الخسارة من الزمالك والذي يعرف الجميع أنه سيلعب هو الآخر من أجل تحقيق الفوز لمطاردة الأهلي علي قمة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يلعب الاتحاد بتشكيل مكون من: هاني سليمان لحراسة المرمي، ومحمد فوزي والسيد فريد ويوسف عبدالرحيم ومحمود شاكر لخط الدفاع، وإبراهيم الشايب وكريم فتح الله وهاني العجيزي وحسين فهمي لخط الوسط، ومحمد المرسي وأحمد جلال للهجوم.


مباراة , الزمالك , الاتحاد , الزمالك والاتحاد , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com