السبت، 30 يوليو 2011

مباراة الوداد المغربي ومولودية الجزائر Wydad vs MC Alger

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الوداد المغربي ومولودية الجزائر | مقابلة الوداد المغربي ومولودية الجزائر | لقاء الوداد المغربي و مولودية الجزائر .

يلتقي فريقين الوداد المغربي و مولودية الجزائر Wydad vs MC Alger اليوم 30/7/2011 الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7 مساءً بتوقيت الجزائر و 6 مساءً بتوقيت المغرب ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

مباراة الوداد المغربي ومولودية الجزائر

حقق فريق الوداد المغربي على حساب فريق مولودية الجزائر بنتيجة 4-0 .

الوداد والمولودية

وفي المباراة الثالثة، يمني الوداد البيضاوي النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور للاطاحة بجاره مولودية الجزائر، واعرب مدرب الوداد البيضاوي الجديد السويسري ميشال دو كاستيل عن ثقته في فوز فريقه على مولودية الجزائر، مشيدا بالاداء الرائع لفريقه في المباراة الاولى امام الاهلي والتي كان قاب قوسين او ادنى من تحقيق الفوز فيها.

وقال دو كاستيل "علينا الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لتدعيم النقطة التي حصلنا عليها في القاهرة، أهم شيء أن تفوز في اللقاءات التي تقام على ملعبك، ستكون مباراة صعبة والخصم لا يستهان به، ولكننا عازمون على الفوز".

ويلتقي كوتون سبور مع انييمبا ضمن المجموعة الاولى في مباراة متكافئة يسعى كل منهما الى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في التأهل الى دور الاربعة.

مباراة , الوداد المغربي , مولودية الجزائر , الوداد المغربي ومولودية الجزائر , مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم , مباراة الوداد المغربي اليوم , مباراة مولودية الجزائر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com