الأحد، 3 يوليو 2011

مباراة البرازيل وفنزويلا Brazil vs Venezuela

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البرازيل وفنزويلا | ماتش البرازيل وفنزويلا | لقاء البرازيل و فنزويلا .

يلتقي فريقين البرازيل و فنزويلا Brazil vs Venezuela اليوم 3/7/2011 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثانية في بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجونبية ) التي تقام خلال الفترة من 1/7 - 24/7/2011 Football : Copa America 2011 .

مباراة البرازيل وفنزويلا

اخر اخبار عن مباراة البرازيل وفنزويلا .

يستهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) اليوم عندما يلتقي نظيره الفنزويلي في لا بلاتا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة الـ 43 المقامة حاليا في الأرجنتين.

ويقف التاريخ والإمكانات والخبرة في صف المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) الفائز بلقب بطولة كأس العالم خمس مرات والفائز بلقب آخر بطولتين في كوبا أمريكا.

ولكن المنتخب البرازيلي ومدربه مانو مينزيس يرفضان الاعتماد على هذه العوامل ويتمسكان بالحرص والحذر خشية مفاجآت البداية التي قد يسعى المنتخب الفنزويلي إلى تفجير إحداها.

ولذلك، تمثل مباراة اليوم "السهل الممتنع" بالنسبة للمنتخب البرازيلي بينما يتعامل معها المنتخب الفنزويلي على أنها "شر لا مفر منه" لأن تصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة حسب مستوياتها كان من الضروري أن يضعه في مواجهة أحد المنتخبات العملاقة في مجموعته.

ومع الخروج المبكر للمنتخب البرازيلي من دور الثمانية في بطولتي كأس العالم الماضيتين في 2006 في ألمانيا و2010 في جنوب إفريقيا، كان الحفاظ على لقبه في بطولة كوبا أمريكا الماضية 2007 في فنزويلا بمثابة حفظ ماء الوجه للسامبا البرازيلية. ولكن الفوز بلقب كوبا أمريكا 2011 في الأرجنتين أصبح ضرورة ملحة حيث يمثل نقطة بداية جديدة للمنتخب قبل ثلاثة أعوام من استضافة نهائيات كأس العالم 2014 على أرضه، ولذلك يخوض البطولة الحالية بمزيج من المواهب الجديدة واللاعبين المخضرمين.

وتوج المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أمريكا في أربع من آخر خمس بطولات ولكن البطولة الحالية تحظى بأهمية بالغة في ظل إقامتها على أرض منافسه التقليدي وغريمه اللدود ، المنتخب الأرجنتيني، وإقامتها قبل ثلاث سنوات من المونديال البرازيلي.

ويضع مينزيس ثقة كبيرة في اللاعبين الجدد الذين أعلنوا بقوة موهبتهم الرائعة من خلال مسيرتهم مع الأندية البرازيلية في آخر عامين وفي مقدمتهم الفتى الذهبي نيمار نجم سانتوس والمرشح الأقوى ليصبح النجم الأول للمنتخب في السنوات القليلة المقبلة، وباولو إنريكي جانسو زميله في سانتوس. ولكن مينزيس، صاحب الخبرة الهائلة لا يرغب في المجازفة بشكل كبير مما دفعه إلى المزج بين حماس ونشاط لاعبيه الشبان وخبرة اللاعبين المخضرمين مثل المهاجم البارز روبينيو الذي استعاد بعض بريقه في الموسم المنقضي من خلال عدة عروض رائعة مع فريق ميلان الإيطالي.

في المقابل، يتعامل المنتخب الفنزويلي مع المباراة بمنطق الحذر نفسه وإن لم يكن لديه ما يخسره أمام منافسه العملاق، ولم يسبق له أن أحرز لقب كوبا أمريكا على مدار 42 بطولة سابقة، كما يدرك أن المنافسة على اللقب هذه المرة تبدو مستحيلة في ظل وجود منتخبات البرازيل والأرجنتين وكولومبيا. ولكن لاعبي المنخب بقيادة مدربهم سيزار فارياس يطمحون لاستكمال مسيرة التطوير التي استهلها الفريق مع بداية القرن الحالي. وعلى مدار البطولات الماضية لكوبا أمريكا التقى الفريقان خمس مرات بين عامي 1975 و1999 وانتهت جميعها لمصلحة المنتخب البرازيلي الذي سجل 25 هدفا في شباك فنزويلا مقابل هدف وحيد في شباك السامبا. في المقابل، يسعى منتخب باراجواي إلى بداية قوية وناجحة عندما يلتقي نظيره الإكوادوري في ظل العروض الرائعة التي قدمها في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وخروجه بهزيمة صعبة للغاية 0/1 أمام المنتخب الإسباني الذي توج فيما بعد بلقب البطولة، ما يعني أنه المرشح الأقوى لتحقيق الفوز.

ورغم صعوبة المنافسة في البطولة الحالية واتجاه معظم الترشيحات لمنتخبات الأرجنتين والبرازيل وأوروجواي، يرى كثيرون أن الفرصة تبدو سانحة أمام باراجواي للعودة إلى المنافسة بقوة على لقب البطولة التي لم يتوج بها منذ 32 عاما.

وفي ظل هذه الظروف يصبح أمل المنتخب الإكوادوري في المباراة معلقا على خبرة العناصر القليلة للغاية التي استعان بها رويدا من المحترفين في الخارج مثل اللاعب لويس أنطونيو فالنسيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وكريستيان نوبوا قائد فريق روبن كازان الروسي.

مباراة , البرازيل , فنزويلا , مباريات كوبا امريكا اليوم , مباراة البرازيل اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com