الأربعاء، 13 يوليو 2011

مباراة الكويت والعراق على الهواء مباشرة

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الكويت والعراق | ماتش الكويت والعراق | مقابلة الكويت و العراق .

يلتقي منتخبين الكويت و العراق Kuwait vs Iraq اليوم 13/7/2011 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7 مساءً بتوقيت الامارات و 3 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات بطولة فوكس الدولية الرباعية الودية 2011 Football : International Friendly Matches .

مباراة الكويت والعراق

 
يتقابل منتخب العراق مع نظيره الكويتي في لقاء حافل بالإثارة يوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات بطولة الأردن الرباعية الدولية لكرة القدم.
ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء أيضاً ضمن ذات البطولة الأردن المضيف مع السعودية، على أن يتقابل الفائزان في المباراة النهائية يوم السبت المقبل، في حين تقام بذات اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويقوم الاتحاد الأردني لكرة القدم بإقامة هذه البطولة من أجل منح الفرصة للمنتخبات المشاركة من أجل الاستعداد المثالي قبيل خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وينظر دائماً إلى مباريات الكويت والعراق على أنها تشكل دربياً كروياً خليجياً يستحوذ على اهتمام الجماهير ولهذا ينتظر أن تحظى مباراتهما في عمان بحضور جماهيري مشجع وبمنافسة مثيرة.

ويتطلع المنتخب العراقي لاستعادة نغمة الفوز على نظيره الكويتي التي فقدها في المواجهات الثلاث الأخيرة ومن أبرزها الخسارة بفارق ركلات الترجيح في قبل نهائي خليجي (20) في عدن.

وبينما اعتاد المنتخب العراقي كثيراً على الملاعب الأردنية فإن المنتخب الكويتي بات يتفائل كثيراً بالملاعب الأردنية التي منحته العام الماضي أول مشاركة في بطولات غرب آسيا وأول ألقاب هذه المسابقة.

وكان المنتخب الكويتي وصل عمان قادماً من بيروت التي أنهى فيها معسكراً تدريبياً تخلله مباراتين مع نظيره اللبناني كسب الأولى 6-0 وتعادل في الثانية مع عمان 1-1.

بينما وصل المنتخب العراقي قادماً من معسكره التدريبي الذي أقامه في تركيا وتخلله مباراة ودية واحدة كسبها بالثلاثة على فريق تركي من الدرجة الثانية.

ويتقابل العراق في الدور الثاني تصفيات كأس العالم مع نظيره اليمني يومي 23 و29 من الشهر الجاري في كل من أربيل والعين، فيما يواجه المنتخب الكويتي نظيره الفلبيني يومي 23 و28 من الشهر الجاري أيضاً في كل من الكويت ومانيلا.

وتشكل هذه المقابلة مواجهة بين مدربي المنتخبين الألماني فولفغانغ سيدكا المدير الفني للمنتخب العراقي والصربي غوران توفاريتش المدير الفني للمنتخب الكويتي.

وقال سيدكا أنه ينظر باهتمام للمشاركة في هذه البطولة الودية الرباعية وأنه يأمل من خلالها تجهيز المنتخب العراقي للمنافسة بقوة في تصفيات كأس العالم معتبراً أن المنتخب الكويتي ليس سهلاً وأن الفوز عليه يتطلب جهداً إضافياً.

أما توفاريتش فاعتبرالمواجهة العراقية الكويتية صعبة رغم إطارها الودي منوهاً إلى أن منتخبه يتطلع بثقة لاستعادة مكانته في تصفيات كأس العالم خاصة بعد تتويجه بلقبي بطولة غرب آسيا في عمان وكأس الخليج في عدن.

مباراة , الكويت , العراق , مباريات فوكس اليوم , مباراة الكويت اليوم , مباراة العراق اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com