السبت، 16 يوليو 2011

مباراة مولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي MC Alger vs Espérance Sportive Tunis

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي | لقاء مولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي | ماتش مولودية الجزائر و الترجي الرياضي التونسي .

يلتقي فريقين مولودية الجزائر و الترجي الرياضي التونسي MC Alger vs Espérance Sportive Tunis اليوم 16/7/2011 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس و 7:30 مساءً بتوقيت مصر و 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الاولي من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010/2011 Football : CONCACAF Champions League .

مباراة مولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي

صرح وليد الهيشري نجم دفاع الترجي الرياضي التونسي بأنه لا بديل عن الفوز أمام مولودية الجزائر في افتتاح مشوار الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيلتقي الطرفان مساء يوم السبت على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية.

الفريقان وقعا في المجموعة الثانية بجانب الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي بما يجعل من مباراة السبت صعبة للغاية عليهما في مستهل المشوار.

وقال وليد الهيشري لـ Goal.com النسخة العربية: "بالطبع هذه مباراة ترفض كل التكهنات مهما كانت وضعية الفريقين الفنية والاستعدادية، ولذلك نحن ننتظر مباراة صعبة ضد فريق يريد تدارك أمره في دوري أبطال أفريقيا بعد المرتبة غير المشرفة في البطولة المحلية".

وأضاف الهيشري /28 عاماً/ "اللقاء سيدور أمام جمهور متحمس وغفير جداً وسيكون مشوقا للغاية لنا كلاعبين، نتمنى الانطلاق في هذا الدور بنتيجة طيبة خارج أرضنا وهذا ما سنذهب من أجله في الجزائر".

نجم الفريق أكد في نهاية حديثه إلى مدى أهمية العودة بنقاط المباراة أو حتى نقطة وعدم التعرض للهزيمة قبل مقابلة الأهلي المصري في الجولة الثانية وقال "المهم هو أن لا ننهزم يوم السبت في الجزائر حتى تكون بدايتنا موفقة وتدعم حظوظنا بالتأهل إلى الدور نصف النهائي والمهمة لن تكون سهلة لأن الأندية الجزائرية معروفة بشدة المراس فوق أراضيها وأمام جمهورها لكن الترجي الرياضي معتاد على هذه الأجواء وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية للكرة التونسية".

مباراة , مولودية الجزائر , الترجي الرياضي التونسي , مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم , مباراة مولودية الجزائر اليوم , مباراة الترجي الرياضي التونسي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com