الأحد، 17 يوليو 2011

مباراة الأهلي والوداد المغربي El-Ahly vs Wydad Club

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي والوداد المغربي | لقاء الأهلي والوداد المغربي | ماتش الأهلي و الوداد المغربي .

يلتقي فريقين الأهلي و الوداد المغربي El-Ahly vs Wydad Club اليوم 17/7/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:30 مساءً بتوقيت الامارات و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش في افتتاح مباريات الجولة الاولى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010/2011 Football : CAF Africa Cup of Nations .

مباراة الأهلي والوداد المغربي

تعادل فريقين الأهلي والوداد المغربي بنتيجة 3-3 .

يستهل فريق الأهلي مشواره في دوري المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بمواجهة صعبة مع الوداد المغربي علي أرضاستاد الكلية الحربية.
المباراة لن تكون سهلة لبطل مصر، فإلي جانب الإرهاق الذي يعانيه أغلب اللاعبين جراء المباريات الرسمية المتتالية وانتهاء الموسم المحلي متأخراً، فإن إقامة اللقاء بدون جمهور علي خلفية إشعاله الشماريخ في لقاء زيسكو بطل زامبيا في دور الـ١٦ سيحرم اللاعبين من الدفعة التشجيعية التي اعتادوا عليها في كل مباراياتهم.
ان الأهلي استعد جيداً للمباراة مبكراً، حيث أراح مانويل جوزيه المدير الفني ١١ من لاعبيه الأساسيين قبل مباراة مصر المقاصة بعد أن حسم درع الدوري لصالحه.

ويرغب لاعبو الأهلي في تحقيق الفوز لعدة أسباب أهمها اعتلاء صدارة المجموعة من البداية، خصوصاً أن باقي مبارياتهم لن تكون سهلة وبالتالي إرسال رسالة لكل منافسيهم في البطولة مفادها أن الأهلي قادم بقوة علي طريق المنافسة، كما يرغب اللاعبون وجهازهم الفني في عدم إفساد فرحة الفوز ببطولة الدوري المحلي من خلال الخسارة أو التعادل. كما حذر جوزيه لاعبيه من استدراكهم لاستفزازات اللاعبين المغاربة والتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط حتي يصلوا إلي الهدف المنشود.

ووضح من خلال المران الأخير أن مانويل جوزيه يسعي لإحراز هدف مبكر لإراحة الأعصاب وتسهيل مهمة لاعبيه وإجبار المنافس علي التخلي عن حذره الدفاعي، وطالب جوزيه لاعبي الوسط حسام عاشور وإينو وحسام غالي بسرعة التسليم والتسلم والجري بالكرة، فضلاً عن التركيز علي الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء والتي اختص بها إينو وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل وأمير سعيود واهتم جوزيه بالكرات الثابتة عن طريق محمد أبوتريكة وأمير سعيود.

وكان الخماسي محمد فضل ومحمد شوقي وشهاب الدين وأحمد شكري وعبدالحميد شبانة قد أدوا تدريبات منفردة مع إخصائي الأحمال فيدالجو لرفع مستوي اللياقة البدنية، وينتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي أمامه أحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي وحسام عاشور وبركات وجدو ومتعب، واطمأن الجهاز الفني علي جاهزية أبوتريكة ومحمد شوقي ودومينيك بحيث تتم الاستعانة بهم علي مقاعد البدلاء، بالإضافة للوافد الجديد سيد حمدي الذي تم قيده بالقائمة فيما يصعب إلحاق الثنائي محمد فضل وشريف إكرامي بلقاء الأحد لعدم جاهزيتهم فنياً.

في المقابل يعول السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للوداد علي إقامة المباراة بدون جمهور الأهلي في تحقيق أي نتيجة إيجابية وأكد أن الأهلي ليس بغريب عليه وأنه يعي تماماً مكمن الخطورة به ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها مانويل جوزيه، مؤكداً أنه سيبني خطته علي الحد من خطورة بركات وأحمد فتحي حلقة الوصل بين لاعبي الوسط والمهاجمين والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

وقال إن فريقه استعد جيداً للقاء الأهلي من خلال المعسكر المغلق الذي دخله الفريق بمدينة إفران المغربية والذي عكفنا خلاله علي رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين خاصة أن الدوري المغربي انتهي مبكراً بالقياس بالدوري المصري، مشيراً إلي أنه لقن لاعبيه بعض الجمل والخطط الفنية والتكتيكية والتي نفذوها بإتقان في التجارب الودية الثلاث التي خاضها الفريق.
ويعتمد دي كاستال في خطته علي تحركات لاعبيه هشام العمرانيي وياسين لكحل فيما لم تتحدد بعد مشاركة أيوب سكومة أبرز لاعبي الفريق بسبب الإصابة، وكان الجهاز الفني للوداد قد اعترض علي إقامة مرانه الرئيسي الجمعة علي أرض ملعب الأهلي بمدينة نصر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم جامبي بقيادة جاساما بكاري يساعده توريه سليمان وسالفيو, يراقب المباراة السوداني فيصل الحكيم

مباراة , الأهلي , الوداد المغربي , مباريات دوري ابطال افريقيا اليوم , مباراة الأهلي المصري اليوم , مباراة الوداد المغربي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com