الثلاثاء، 19 يوليو 2011

مباراة بيرو وأوروجواي Peru vs Uruguay

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بيرو وأوروجواي | ماتش بيرو وأوروجواي | مقابلة بيرو و أوروجواي .

يلتقى فريقين بيرو و أوروجواي Peru vs Uruguay اليوم 19/7/2011 الساعة 2:45 مساءً بتوقيت مصر و 3:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4:45 صباحاً بتوقيت الامارات و 12:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كوبا امريكا ( كأس امم امريكا الجنوبية ) التي تقام في الارجنتين خلال الفترة من 1/7 - 24/7/2011 Football : Copa America 2011 .

مباراة بيرو وأوروجواي

اخر اخبار عن مباراة بيرو وأوروجواي .

يلتقى منتخبا بيرو وأوروجواى الساعة الثالثة إلا ربعًا فجر يوم الأربعاء، فى إطار الدور قبل النهائى لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا امريكا"، فيدخل أوروجواى بروح كأس العالم 2010 جنوب إفريقيا الذى شهد تألق كبير لمنتخب "السيليستى"، بينما يدخل منتخب بيرو بروح معنوية عالية بعد التغلب على منتخب كولومبيا والوصول إلى قبل النهائى.

يُقدم منتخب أوروجواى على اللقاء بروح عالية بعد التغلب على منتخب الأرجنتين صاحب الأرض والجمهور، وتخطى أكبر عقبة كانت فى طريقة إلى لقب البطولة، فيستعيد "السيليستى" روح كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، الذى كان قاب قوصين أو أدنى من الوصول إلى النهائى ولكن تلقى الهزيمة فى الدور قبل النهائى على يد المنتخب الهولندى، ولكن توج بالمركز الرابع بعد ذلك بعد الهزيمة أيضًا من منتخب الماكينات الألمانية.

فبعد خروج الكبار ( الأرجنتين، البرازيل) يجد منتخب الأوروجواى نفسه أقوى المنتخبات المرشحة للقب، وسيسعى ألا يُفوّت فرصة التتويج بلقب هذه النسخة، معتمدا على كتيبة من أقوى لاعبى القارة يتقدمهم دييجو فورلان وسواريز وكافاني والحارس موسليرا.

بينما يلعب منتخب بيرو اللقاء وهو أيضًا بروح عالية فهو لم يكن مرشحا -ربما- لتخطي الدور الأول، ولكنه وجد نفسه في الدور نصف النهائي، وهو الذي تأهل من المركز الثالث "كأحسن ثالث" عن مجموعته، ولذلك لن يكون أمامهم ما يخشونه في هذا اللقاء، وسيسعون للتغلب على أوروجواي كما فعلوها أمام كولومبيا.

ويمتلك منتخب بيرو العديد من اللاعبين المميزين أمثال فارجاس، أكاسيتي، باولو جيريرو، والحارس راؤول فرنانديز، الذين يحملوا طموحا كبيرا فى استكمال المشوار إلى النهاية.

لكن وكما عوّدتنا البطولة، لن يكون هناك أمر مستبعد، ولا مجال لترشيح منتخب على حساب الآخر.

والتقى الفريقان فى نفس البطولة "كوبا أمريكا" قبل مباراة الغد 22 مرة، وكانت الغلبة لصالح المنتخب الأورجوانى بالفوز فى 13 مباراة، بينما فاز منتخب بيرو فى 7، وتعادلا فى مبارتين.

مباراة , بيرو , أوروجواي , بيرو - أوروجواي , مباريات كوبا امريكا اليوم , مباراة بيرو اليوم , مباراة أوروجواي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com