الخميس، 4 أغسطس 2011

مباراة مصر والنمسا Egypt vs Austria

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر والنمسا | مقابلة مصر والنمسا | ماتش مصر و النمسا بث مباشر .

يلتقي منتخبين مصر و النمسا Egypt vs Austria اليوم 5/8/2011 الساعة 3 صباحاً بتوقيت مصر و 4 فجرا بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 صباحاً بتوقيت الامارات و 1 صباحاً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثالثة في بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في دولة كولومبيا خلال الفترة من 29/7 - 20/8/2011 Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة مصر والنمسا

حقق منتخب مصر فوز كبير على حساب منتخب النمسا بنتيجة 4-0 .


يختتم منتخب مصر للشباب مبارياته في الدور الأول لكأس العالم المقامة حاليًا في كولومبيا بمواجهة النمسا في الثالثة فجر الجمعة في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للبطولة.

يسعى ضياء السيد المدير الفني للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل مباشرة لدور الـ16 والابتعاد عن حسابات أفضل ثواني، وكذلك مواصلة العروض الجيدة للفريق في مونديال الشباب، والتي بدأها بالتعادل مع البرازيل 1/1 بأداء أبهر جميع متابعي البطولة، قبل أن يحقق فوزًا باهتًا على بنما بهدف لمدافعه أحمد حجازي، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن البرازيل.

ويملك منتخب مصر ثلاثة فرص للتأهل إلى الدور الثاني، إما الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد، أما منتخب النمسا عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو الفوز بفارق هدفين على الأقل بشرط ألا تفوز بنما على البرازيل.

كثف ضياء السيد من جلساته مع لاعبيه، وطالبهم باللعب بجدية واحترام منتخب النمسا الذي سقط بثلاثية نظيفة في مباراته الماضية أمام البرازيل، وشدد المدير الفني لمنتخب الشباب في المؤتمر الصحفي للقاء أن احترامه للمنافسين سيقود منتخب مصر للوصول إلى المباراة النهائية.

وحذر ضياء السيد لاعبيه من الاحتكاك بخشونة مع لاعبي النمسا، خاصة بعدما بات خمسة لاعبين مهددين بالحصول على الإنذار الثاني، وهم أحمد حجازي وعمر جابر وأحمد توفيق ومحمد حمدي ومحمد النني، وهو ما يعني غيابهم عن المباراة القادمة في حالة تأهل الفريق لدور الـ16.

يخوض "شباب الفراعنة" مباراتهم أمام النمسا على ستاد "جيمي مارون ليون" بمدينة كارتاخينا، وهو ملعب صغير يتسع إلى 17 ألف متفرج، بعدما لعب الفريق مباراتيه أمام البرازيل وبنما بمدينة بارانكييا على ستاد "متروبوليتان" أكبر ملاعب البطولة.

ومن المتوقع ألا يجري ضياء السيد تغييرات على التشكيلة التي خاض بها المباراتين الماضيتين، ففي حراسة المرمى أحمد الشناوي، أمامه رباعي الدفاع أحمد حجازي ومحمد عبد الفتاح، وأحمد صبحي، وعلي فتحي، وفي الوسط أحمد توفيق ومحمد النني، وعمر جابر، وفي الهجوم محمد إبراهيم ومحمد صلاح ومحمد حمدي.

على الجانب الآخر، رفع أندريس هيراف المدير الفني لمنتخب النمسا راية التحدي، مؤكدًا أنه سيقاتل مع لاعبيه لتحقيق الفوز على مصر، للحفاظ على آمال منتخب بلاده في التأهل للدور الثاني، بعدما جمع المنتخب النمساوي نقطة وحيدة بتعادله سلبيًا مع بنما.

وتقرر أن يدير لقاء اليوم بين مصر والنمسا الحكم والتر لوبيز من جواتيمالا.

مباراة , مصر , النمسا , مباريات كأس العالم للشباب اليوم , مباراة مصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com