الأربعاء، 17 أغسطس 2011

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات : ,

مباراة برشلونة وريال مدريد | لقاء برشلونة وريال مدريد | ماتش برشلونة و ريال مدريد .

يلتقي فريقين برشلونة و ريال مدريد Barcelona vs Real Madrid اليوم 17/8/2011 الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و 12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 1 صباحاً بتوقيت الامارات و 9 مساءً بتوقيت جرينتش في مباراة العودة ( الاياب ) من بطولة كأس السوبر الاسباني 2011 Football : Spain - Copa del Rey .

مباراة برشلونة وريال مدريد

حقق فريق برشلونة الفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 .
 
يحتضن إستاد كامب نو بمدينة برشلونة لقاء العودة لكأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد في لقاء يسعى من خلاله إلى التتويج بأول الألقاب قبل انطلاق الموسم الجديد، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 2/2 أمس الأول الأحد على إستاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

ويكفي برشلونة التعادل السلبي، أو بهدف لكل منهما، أو الفوز بأي نتيجة لكي يضمن التتويج باللقب، في حين أصبح النادي الملكي مطالبا بالفوز، أو التعادل بثلاثة أهداف حتى يفوز بالكأس.

ويلتقي الفريقان في إياب كأس السوبر لتكون مباراة الكلاسيكو السابعة بين الفريقين في عام 2011.

والتقى الفريقان أربع مرات في غضون 18 يوما بشهري أبريل/نيسان ومايو/أيار الماضيين؛ حيث كانت هذه المباريات بواقع مباراة في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأخرى في الدوري الإسباني، ومباراتين في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي.

وكانت مباراتهما في ذهاب كأس السوبر هي السادسة بينهما في 2011، كما سيشهد ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري المواجهة الأولى بين الفريقين بالدور الأول في الدوري الإسباني للموسم الجديد.

وخلال مباراة الذهاب؛ أعلن برشلونة أنه حسم صفقة استعادة اللاعب فابريجاس إلى صفوفه بشكل نهائي مقابل 40 مليون يورو (57 مليون دولار) لنادي أرسنال الإنجليزي ليتم الاعتماد عليه في اللقاء المرتقب أمام الريال.

وبعد لقاء الذهاب؛ رفض جوسيب جوارديولا -المدير الفني لبرشلونة- الإفصاح عن نيته بشأن إمكانية مشاركة فابريجاس في مباراة الإياب بعد طول غياب عن برشلونة؛ حيث انضم لأرسنال قبل ثماني سنوات.

وألح جوارديولا كثيرا على مسؤولي برشلونة منذ عام 2008 بالتعاقد مع فابريجاس. وقد يبدأ فابريجاس مباراة الريال على مقاعد البدلاء.

واعترف جوارديولا بأن فريقه كان متأخرا كثيرا خلف ريال مدريد فيما يخص فترة الإعداد للموسم الجديد وكذلك المستوى البدني، لذا فإن المباراة ستكون صعبة.

ورغم التعادل على ملعبه ذهابا؛ سيخوض ريال مدريد مباراة البارسا بمعنويات مرتفعة؛ حيث كان الفريق الأفضل أداء في لقاء الذهاب.

وقال إيتور كارانكا -المدرب المساعد للفريق- إن من المؤسف أننا لم نحقق الفوز، ولكننا ظهرنا بشكل أفضل في هذه المباراة عما كنا عليه في بداية الموسم الماضي.

ويفتقد ريال مدريد مجددا جهود لاعبيه الجديدين نوري شاهين وحميد ألتينتوب بسبب الإصابة.

مباراة , برشلونة , ريال مدريد , مباراة كلاسيكو الاسباني , مباراة برشلونة اليوم , مباراة ريال مدريد اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 6 تعليقات:

  1. كم بتوقيت تونس؟؟

    ردحذف
  2. 10 مساءً بتوقيت تونس الحرة

    ردحذف
  3. كيف نتفرج للبرشا

    ردحذف
  4. يارب الفوز مدريد

    ردحذف
  5. realmadrid is the winner

    ردحذف
  6. messi **************

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com