الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

مباراة ارسنال وأودينيزي بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ارسنال وأودينيزي | لقاء ارسنال وأودينيزي | ماتش ارسنال و أودينيزي .

يلتقي فريقين ارسنال و أودينيزي Arsenal vs Udinese اليوم 16/8/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات تحديد المتأهل للمجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا موسم 2011 Football : The UEFA Champions League Qualification .

مباراة ارسنال وأودينيزي

 

تنطلق اليوم منافسات الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، وذلك بإقامة ستة مباريات أبرزها أرسنال الإنجليزى مع أودينيزى الإيطالى، وتفينتى الهولندى مع بنفيكا البرتغالى .

كما يلتقى مساء اليوم، ليون الفرنسى مع روبين كازان الروسى، وباتى بوريسوف السلوفاكى مع شتورم جراتس النمساوى، وكوبنهاجن الدنماركى، مع فيكتوريا بلزن التشيكى ضمن مباريات الذهاب للدور الفاصل، فيما تقام مباريات الإياب أحد يومى 23 و24 أغسطس الجارى .

يخوض أرسنال المباراة التى ستقام بملعب "الإمارات" فى لندن، وسط العديد من الغيابات بسبب الإيقافات، حيث يغيب الهولندى روبين فان بيرسى بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة فريقه الأخيرة أمام برشلونة الأسبانى فى النسخة الأخيرة من البطولة، كما يغيب الفرنسى سمير نصرى للإيقاف، بينما يغيب قائد الفريق سيسك فابريجاس، بعد رحيله إلى فريق برشلونة الأسبانى .

ويسعى الفريق اللندنى الذى جاءت بدايته بالدورى الإنجليزى الممتاز مخيبة للآمال، بتعادله السلبى مع نيوكاسل، لتحقيق الفوز، وبعدد وافر من الأهداف، قبل الرحيل إلى إيطاليا، لمواجهة أودينيزى العنيد على ملعبه ووسط جماهيره .

أما أودينيزى الإيطالى فيسعى للخروج من معقل "المدفعجية" بنتيجة إيجابية، تسهل من مهمته فى لقاء الإياب، خاصة وأنه سيفتقد لجهود مهاجمه ألكسيس سانشيز الذى انتقل بدوره إلى برشلونة الأسبانى، فيما يعتمد على هداف الدورى الإيطالى أنطونيو دى ناتالى، فى ترجيح كفة أودينيزى فى مباراة اليوم .

مباراة , ارسنال , أودينيزي , مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم , مباراة ارسنال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com