الأحد، 28 أغسطس 2011

مباراة مولودية الجزائر والأهلي المصري mouloudia vs El Ahly

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مولودية الجزائر والأهلي المصري | لقاء مولودية الجزائر والأهلي المصري | ماتش مولودية الجزائر و الأهلي المصري .

يلتقي فريقين مولودية الجزائر و الأهلي المصري mouloudia vs El-Ahly اليوم 28/8/2011 الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و 10 مساءً بتوقيت الجزائر و 12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

مباراة مولودية الجزائر والأهلي المصري

يدخل النادي الأهلي مساء الأحد مباراته المرتقبة والهامة أمام مضيفه فريق المولودية الجزائرى ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا طامعا فى تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقفه بالمجموعة الصعبة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بمجموعته برصيد أربع نقاط بعد التعادل فى أولى مبارياته مع الوداد (3/3) والخسارة من الترجى (صفر/1) فى الجولة الثانية ثم الفوز على المولودية (2/صفر) فى الجولة السابقة.

فيما يتذيل المولودية ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل الإيجابى مع الترجى (1/1) فى الجولة الأولى ثم تلقى هزيمتين متتاليتين من الوداد (صفر/4) والأهلى (صفر/2) مما قلل من حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى للبطولة.

وجاء تعادل الوداد مع مضيفه الترجي 0-0 السبت ليمنح الاهلي فرصة تصدر المجموعة لأول مرة منذ انطلاق البطولة اذا ما حقق الفوز كونه سيمنحه النقطة السابعة مقابل ستة للوداد الاول والترجي الثاني بفارق الاهداف.

وكان النادي الأهلي قد فاز على نظيره الجزائرى بنتيجة (2/صفر) بهدفي نجمه المتألق عماد متعب فى لقاء الجولة الماضية والتى شهدت أيضا التعادل الإيجابي بين الوداد بطل المغرب وضيفه فريق الدم والذهب "الترجي" (2/2).

ويغيب عن الأهلى فى مباراة الأحد خمسة عناصر أساسية لأسباب مختلفة هم قائد الفريق حسام غالى و "الجوكر" أحمد فتحى بسبب الإيقاف كما يغيب المدافع أحمد السيد والزئبقى محمد بركات والمهاجم البرازيلى المنتقل حديثا للقلعة الحمراء من نافال البرتغالى فابيو جونيو بسبب الإصابة.

وسيعتمد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لبطل القرن فى تشكيلته على هدافه عماد متعب وصانع ألعابه محمد أبوتريكة وهداف أمم أفريقيا محمد ناجى "جدو" والسنغالي "دومينيك دا سيلفا" بجانب الوافدين الجدد وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي.

وعلى العكس تماما فيدخل بطل الجزائر المباراة وهو مكتمل الصفوف وبقائمة تتكون من 18 لاعبا خالية من أى إصابات بالإضافة إلى عودة الحارس الدولى محمد الأمين زاماموش للدفاع عن العرين الذى تلقى 7 أهداف فى ثلاث مباريات مع الحارس البديل سفيان عز الدين جعلته الفريق الأكثر استقبالا للأهداف بين الأندية الثمانية فى هذا الدور.

وكانت بعثة النادى الأهلى قد وصلت إلى العاصمة الجزائرية مساء أول أمس الجمعة برئاسة خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى حيث كان فى استقبالها نائب السفير المصرى بالجزائر المستشار هانى صلاح الدين والمستشار الإعلامى بالسفارة على محمود وأعضاء السفارة المصرية بالإضافة إلى مسئولى نادى مولودية الجزائر.

مباراة , مولودية , الجزائر , الأهلي المصري , مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم , مباراة مولودية الجزائر اليوم , مباراة الأهلي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com