الجمعة، 12 أغسطس 2011

مباراة الأهلي ومولودية الجزائر El-Ahly vs mouloudia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي ومولودية الجزائر | ماتش الأهلي ومولودية الجزائر | مقابلة الأهلي و مولودية الجزائر .

يلتقي فريقين الأهلي و مولودية الجزائري El-Ahly vs mouloudia اليوم 12/8/2011 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت الجزائر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

مباراة الأهلي ومولودية الجزائر


حقق فريق الأهلي الفوز مولودية الجزائر بنتيجة 2-0 .

في تمام العاشرة مساء وباستاد القاهرة الدولي.. يرفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار "لا بديل عن الفوز" عندما يستضيف علي ملعبه ووسط جمهوره مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من منافسات دور الثمانية ¢دوري المجموعات¢ من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

ومما يشعل حساسية اللقاء هو أن كل فريق يحمل في جعبته نقطة يتيمة من تعادل وهزيمة حيث تعادل الأهلي مع الوداد في حين تلقي هزيمة من الترجي.. أما المولودية فقد تعادل في اللقاء الأول مع الترجي في حين تلقي هزيمة موجعة من الوداد برباعية نظيفة ومن ثم فإن الأفضلية في الترتيب لصالح الأهلي.

ولم يكن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني راضيا علي الاطلاق عن الفرص التي اهدرها لاعبوه الجولتين السابقتين نتيجة التسرع في انهاء الهجمات وهو عمل جاهدا مع الطاقم الفني واللاعبين من اجل معالجة الاخطاء السابقة.

ينتظر أن يدفع جوزيه في المباراة بأفضل عناصره منذ البداية وسيضع المدرب البرتغالي آمالاً كبيرة علي كل من محمد أبو تريكة نجم الفريق والمهاجمين محمد فضل والموريتاني دومينيك دا سيلفا في هز شباك المولودية في ظل غياب محمد بركات للإصابة.

بينما سيعتمد علي خبرة محمد أبو تريكة وأحمد فتحي وحسام غالي في ضبط إيقاع خط الوسط. ووائل جمعة للتأمين الدفاعي علي أن يتولي حراسة المرمي أحمد عادل عبد المنعم أو شريف إكرامي حتي يحقق الفوز الأول له في هذه المباراة و العودة الي المنافسة علي احدي بطاقات هذه المجموعة و يملك الأهلي مجموعة كبيرة من لاعبين مميزين تمكنه من الفوز.

يفكر البرتغالي مانويل جوزيه في الاستعانة بلاعبيه الجدد.. وأصدر الساحر البرتغالي تعليماته لمواطنه فيدالجو مدرب الأحمال البدنية بالفريق بضرورة تجهيز اللاعبين الجدد قبل مباراة المولودية الأولي بالقاهرة تحسباً للاستعانة بأحدهم في لقاء الجولة الرابعة.

واستقر الخواجة بشكل مبدئي علي الاستعانة بوليد سليمان خاصة بعد التأكد من عدم سلامة محمد بركات وعدم شفائه من الاصابة حيث أنه سيغيب عن مباراتي المولودية علي أن يتم للقاء الترجي في القاهرة.

وتزايدت فرص لحاق محمد نجيب المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء بعد الاصابة التي تعرض لها أحمد السيد واستبعاده من المشاركة في اللقاء حيث تعرض السيد لإصابة في منشأ العضلة الأمامية سيغيب علي إثرها عن الملاعب لفترة من الوقت.

عودة الجمهور

وستشهد مباراة الليلة حضورا جماهيرا مكثفا بعد غيابه الإجباري عن اللقاء الأول أمام الوداد البيضاوي المغربي تنفيذا لعقوبة الايقاف التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" علي النادي بسبب أحداث مباراة زيسكو الزامبي.

ومن المرجح ان تشهد مدرجات ستاد القاهرة حشدا كبيرا من الجماهير التي ستذهب لتشجيع الفريق ومشاهدة الاوراق الرابحة الجديدة التي انضمت حديثا. مثل السيد حمدي ووليد سليمان والبرازيلي فابيو جونيور والمدافع محمد نجيب.

أزمة المولودية

علي الجانب الآخر.. يعاني مولودية الجزائر من أزمة فعلية في ظل غياب مديره الفني وعدم مشاركته في اللقاء المقبل بعد رباعية الوداد البيضاوي المغربي الأمر الذي أدي إلي صعوبة انتقاء المدير الفني الجديد للفريق.. ويعتمد المولودية علي مجموعة من النجوم أمثال عزالدين سفيان لحراسة المرمي وعبدالملك مقداد وغيرهما من اللاعبين.

كان من المفترض أن يصل المدير الفني جون بول رابيه يوم الأحد الماضي إلي الجزائر لكنه تأخر في الوصول في الوقت الذي أرجع مصدر مسؤول في النادي الجزائري تأخر وصول المدرب الفرنسي بعد تلقيه عروضا مهمة من منتخبات إفريقية وأندية خليجية.

ويبحث المولودية بشتي الطرق عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة لانعاش آماله في التأهل للمربع الذهبي لدوري الأبطال.. كما أن لاعبوه وضعوا صوب أعينهم الانتصار وتحدي الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق.

مباراة , الأهلي , مولودية الجزائر , مباراة الأهلي المصري ضد مولودية , مباراة الأهلي اليوم , مباراة مولودية اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com