الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

مباراة مصر والأرجنتين Egypt vs Argentina

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر والأرجنتين | لقاء مصر والأرجنتين | مقابلة مصر و الأرجنتين .

يلتقي منتخبين مصر و الأرجنتين Egypt vs Argentina اليوم 9/8/2011 الساعة 12 مساءً بتوقيت مصر و 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 صباحاً بتوقيت الامارات و 10 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في دولة كولومبيا خلال الفترة من 29/7 - 20/8/2011 Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة مصر والأرجنتين

الخامسة مساء بتوقيت كولومبيا المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مع نظيره الأرجنتيني في لقاء التحدي علي ملعب أتاناسيو جيراردو .

الذي يتسع لـ41 ألف متفرج بمدينة ميدلين ثاني أكبر المدن الكولومبية, لتنتهي المباراة بذلك في الساعات الأولي من فجر غد, ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم للشباب المقامة حاليآ بكولومبيا.

يدير اللقاء تحكميا السويدي ماركوس ستورمبيرجسون, المعروف أن الحكم السويدي يحمل الشارة الدولية منذ عام2006, ويبلغ من العمر36 عاما وفي مباريات أخري بدور الــ16, تلتقي اليوم الكاميرون مع المكسيك والبرتغال مع جواتيمالا وكولومبيا مع كوستاريكا.

وأدي الفريق مرانه الرئيسي أمس علي ملعب المباراة في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة, الرابعة عصرا بتوقيت كولومبيا واستمر لمدة الساعة ونصف الساعة بقيادة ضياء السيد, حيث قام باجراء تدريبات مركزة وقوية لجميع اللاعبين, كما قام تامر حسن ـ المدرب العام بالتدريبات اللازمة للاحماء و فك عضلات الجسم لكافة اللاعبين, وخاض ضياء السيد المران واضعا في ذهنه كل السيناريوهات المحتملة خلال اللقاء, وبناء عليه قرر التدريب علي تسديد ركلات الترجيح تحسبا لانتهاء اللقاء بالتعادل في الوقتين الأصلي والاضافي, وحرص المدير الفني علي اداء كل لاعب من لاعبي الفريق لـ10 ركلات ترجيح وكان التسديد وفقا لتحرك قدمي حارس المرمي, كما شهد المران تركيز المدير الفني علي الضغط المستمر بدون كرة والتحرك بمجموعات سواء للاعبي الوسط او الدفاع, وتدرب ثنائي الدفاع احمد حجازي ومحمد عبدالفتاح علي كيفية التعامل مع الكرات العرضية والبينية التي يجيد المنتخب الارجنتيني استغلالها كما اظهرت مباريات الدور الاول, كما تدرب المنتخب علي سرعة التحول من الدفاع الي الهجوم في اقل عدد من تنقلات الكرة فيما بينهم وخضع عمر جابر ومحمد النني ومحمد صلاح ومحمد ابراهيم لتدريب خاص في الثلث الاخير من الملعب. كما قام سعفان الصغير ـ مدرب حراس المرمي بتدريبات قوية لحراس المرمي الثلاثة وقد اطمأن علي حراس المرمي في التصدي لضربات الجزاء, كما قام د. طارق سليمان ـ طبيب الفريق بالتأكد من سلامة كافة اللاعبين واستعدادهم الكامل للمباراة وأكد أنه لا توجد أية إصابات لدي الفريق وان جميع اللاعبين جاهزون لاداء المباراة طبقا لما يراه المدير الفني اليوم, كما كثف بدر الدين امام ـ أخصائي العلاج الطبيعي و التأهيل من جلسات التدليل للاعبين والعلاج الطبيعي للاطمئنان علي جاهزية اللاعبين قبل المباراة.

ودخل كل من ضياء السيد ومجدي عبد الغني في حوارات جانبية مع عدد من اللاعبين منهم احمد الشناوي ومحمد ابراهيم واحمد حجازي ومحمد صلاح وعمر جابر, كان حديثه فيها متجها صوب عدم وجود عقدة في كرة القدم وضرورة التخلص من وهم الكعب العالي لراقصي التانجو الذين سبق لهم الفوز علي المنتخب الوطني3 مرات في اخر10 اعوام.

أنهي ضياء السيد مع معاونيه من الجهاز الفني ترتيب أوراقه وأوضاعه إستعدادآ للمواجهة النارية أمام الأرجنتين, حيث حرص الجهاز الفني خلال اليومين الماضيين وبالأخص أمس علي مشاهدة شرائط مباريات المنتخب الأرجنتيني الثلاث أمــام كــل من المكسيك وإنجلترا وكوريا الشمالية خلال مجموعته السادسة بالدور الأول, والتي قام بالحصول عليها أيمن حافظ ـ مدير المنتخب بعد مجهود كبير من جانبه, ومن خلال ذلك وضع الجهاز الفني يديه علي نقاط الضعف والقوة لدي راقصو التانجو, وخص الجهاز الفني لقاء الأرجنتين مع انجلترا الذي تعادلا خلاله سلبيا بالمشاهدة لكشفه للعديد من سلبيات راقصي التانجو. وبناء عليه حدد الجهاز الفني أسلوب وخطة المباراة المنتظرة الإعتماد عليها وتطبيقها اليوم, بجانب إستقراره علي تشكيلة الفريق الأساسية التي سيبدأ بها ضياء السيد المباراة, بالإضافة إلي التكتيك الذي سيتغير عن تكتيك مباريات الدور الأول بالبطولة ليلعب بطريقة(4/3/2/1) بدلا من الطريقة المتعارف عليها وهي(4/2/3/1), وذلك من أجل زيادة العناصر أصحاب النزعة الدفاعية في منطقة المناورات وهو الأسلوب الذي إتبعه ضياء السيد في النصف ساعة الأخيرة من لقاء النمسا بالجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول وأسفر عن تسجل الفريق لثلاثة أهداف, ومن المعروف أن الجهاز الفني سيشرك خلال مباراة اليوم اللاعبين الذين غابوا عن لقاء النمسا خوفآ من الحصول علي الإنذار الثاني وهم( عمر جابر ومحمد حمدي جدو وأحمد توفيق).

ويشعر الجهاز الفني بقدر كبير من الاطمئنان قبل مباراة اليوم بعد تصريحات والتر بيراتسو ـ المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن اللقاء, حيث طالب الجهاز الفني لاعبيه الرد علي تصريحات بيراتسو العنترية والتي تحمل تقليل من قدرات المنتخب الوطني عمليا داخل الملعب, مؤكدآ للاعبين بأنه لابد أن تمنحهم هذه التصريحات ثقة مفرطة لأنها تعبر عن قلق المنتخب الأرجنتيني من المستوي الذي ظهر عليه منتخبنا في المونديال.

من جانبه أكد مجدي عبد الغني رئيس البعثة علي صعوبة المباراة خاصة وأن كفة المنتخب التانجو الأرجح بخبراتهم وتاريخهم ولكن الثقة في إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني بعد العروض القوية التي قدموها في البطولة يمنحهم الثقة في الفوز علي الأرجنتين.
بسرعة

يعقد الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة اليوم في الحادية عشرة صباحا بتوقيت كولومبيا, ويحضره مجدي عبد الغني رئيس البعثة وفتحي نصير ـ المديرالفني للاتحاد وايمن حافظ ـ مدير المنتخب والدكتور طارق سليمان ـ طبيب المنتخب و سيد احمد زكي مسئول المهمات بالمنتخب, كما سيشارك منتخبنا في المباراة بألوانه المعتادة( الاحمر- الابيض- الاسود), ويشارك الشناوي في حراسة المرمي باللون الرسمي له وهو( اللبني).
> ضمن لاعبو منتخب الشباب الحصول علي مبلغ30 ألف جنيه لكل لاعب هي مكافأة بلوغ دور الـ16 لمونديال كولومبيا, وفقا لما تنص عليه لائحة إتحاد الكرة, وأجري مجدي عبد الغني اتصالا هاتفيا بسمير زاهر ـ رئيس الاتحاد, للتأكيد علي اللائحة الجديدة وتطبيقها مع سرعة إرسال الشيكات الخاصة بمكافآت اللاعبين عبر البريد السريع.

مباراة , مصر , الأرجنتين , مباريات كأس العالم للشباب اليوم , ماتش الدور ال 16 منتخب مصر , مباراة مصر ضد الارجنتين , مباراة مصر اليوم , مباراة الارجنتين اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليقان (2):

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com