السبت، 13 أغسطس 2011

مباراة الأرجنتين والبرتغال Argentina vs Portugal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأرجنتين والبرتغال | لقاء الأرجنتين والبرتغال | ماتش الأرجنتين و البرتغال .

يلتقي منتخبين الأرجنتين و البرتغال Argentina vs Portugal اليوم 13/8/2011 الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر و 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 صباحاً بتوقيت الامارات و 10 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور ال 8 ( الربع النهائي ) من بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في دولة كولومبيا خلال الفترة من 29/8 - 20/8/2011 Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة الأرجنتين والبرتغال

فى مواجه حاسمه فى ربع نهائى مونديال الشباب الذى تستضيفه حاليا كولومبيا وحتى 20 أغسطس الحالى، يتقابل منتخبا الأرجنتين والبرتغال ، وذلك فجر وصباح غد الأحد، حيث يلتقى البرتغال والتانجو فى الثانية عشرة بتوقيت القاهرة، صباح الأحد.

أبرز الموقع الرسمى لـ"الفيفا" مواجهتي اليوم الاول من ربع نهائى مونديال الشباب، ففى اللقاء الأول الذى يجمع التانجو وأبناء شبه جزيرة أيبيريا، أكد أنه عندما يتقابلان، كان التتويج باللقب العالمي في نهاية المطاف من نصيب أحدهما. كما تعد قرطاجنة ثالث نزال بين الفريقين في مونديال الشباب وكانت الكتيبة البرتغالية المنتخب الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة عند مواجهته للأرجنتين المكللة باللقب العالمي ست مرات.

وقد فاز أبناء شبه الجزيرة الأيبيرية عام 1991 بقيادة لويس فيجو لأول مرة على ممثل أمريكا الجنوبية بثلاثية نظيفة. وستظل هذه المباراة عالقة في أذهان منتخب التانجو خصوصا أنها شهدت طرد ثلاثة من لاعبيه.

وبعد أربع سنوات، نجح داني وزملاؤه في بطولة الدوحة في التوقيع على الفوز بهدف دون رد ضمن دور المجموعات. وفي هذه المرة أيضا توج أحد الفريقين، وهو الأرجنتين باللقب العالمي.

تمكن المنتخب البرتغالي من حصد نتائج جيدة في البطولة لكن بأقل عدد من الأهداف حيث احتاج إلى تسجيل ثلاثية للعبور إلى دور الثمانية. وبات ممثل أوروبا على هذا الأساس أقل فريق تسجيلا للأهداف من بين المنتخبات الثمانية المتبقية في المنافسة، ذلك أنه فاز في ثلاث مباريات بنتيجة هدف دون رد، بينما تعادل في واحدة على إيقاع البياض. وفي المقابل، نجحت نيجيريا في تسجيل 13 هدفا أي ما يعادل أربعة أضعاف حصة الأهداف البرتغالية. ويعتبر نيلسون أوليفيريا الذي يلعب لصالح نادي باكوس فيريرا هداف كتيبة نافيجادوريش بعدما سجل هدفين ليساهم بنصيب كبير في نجاح منتخب بلاده. وكان الهدف الثالث قد سجله المدافع ماريو روي الذي سيغيب رفقة المهاجم أليكس عن موقعة دور الثمانية ضد الأرجنتين بعدما حصل كلاهما على بطاقة صفراء ثانية.

ومن جانبها، أبانت الأرجنتين عن قوة كبيرة في البطولة إلى غاية الآن، فقد حصد أبناء أمريكا الجنوبية سبع نقاط خلال الدور الأول ليتصدروا مجموعتهم بعد تقديم عروض كروية رائعة. وتألق صانع الألعاب إريك لاميلا بشكل لافت في هذه المسابقة حيث قدم أداء راقيا خاصة في لقاء دور الستة عشر ضد المنتخب المصري عندما بلغ الشباك في مناسبتين. غير أن الشكوك تحوم حول مشاركة صانع الألعاب هذا بعدما أصيب خلال مواجهة أحفاد الفراعنة التي يتمكن فيها من مواصلة اللعب وخرج في الدقيقة 83..

من ناحيته أكد إليدو فالي المدير الفنى للبرتغال أنه يحترم الأرجنتين ولا يهاب أحدا في هذه المسابقة. ومستعد لمواصلة المنافسة وتحقيق التأهل. لكن يتعين التحسن وتصحيح الأخطاء.

أما بيرازو مدرب الأرجنتين فقد قال إن لكل مباراة حكايتها الخاصة، لم أدرس أسلوب لعب البرتغال، إلى غاية الآن غير أننا نملك جميع المعطيات وسنستعد بشكل جيد لمواجهتها.

مباراة , الأرجنتين , البرتغال , مباراة الأرجنتين والبرتغال , مباريات كأس العالم للشباب اليوم , مباراة الأرجنتين اليوم , مباراة البرتغال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com