السبت، 20 أغسطس 2011

مباراة البرازيل والبرتغال Brazil vs Portugal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البرازيل والبرتغال | ماتش البرازيل والبرتغال | لقاء البرازيل و البرتغال .

يلتقي منتخبين البرازيل و البرتغال Brazil vs Portugal اليوم 21/8/2011 الساعة 3 صباحاً بتوقيت مصر و 4 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 صباحاً بتوقيت الامارات و 1 صباحاً بتوقيت جرينتش في مباراة نهائي من بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في دولة كولومبيا خلال الفترة من 29/7 - 20/8/2011 Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة البرازيل والبرتغال

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى الثالثة فجر غد الأحد صوب ملعب "إل كامبين" فى بوجوتا، لمتابعة المواجهة النارية بين منتخبى البرازيل والبرتغال فى نهائى كأس العالم للشباب بكولومبيا.

تعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين المنتخبين البرازيلى والبرتغالى فى نهائى مونديال الشباب، بعد الأولى التى كانت فى مونديال 1991 بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وانتهت بفوز البرتغال 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية.

مشوار المنتخب البرازيلى فى البطولة كان سهلا نوعا ما، باستثناء عقبة المنتخب الأسبانى فى الدور ربع النهائى، حيث استهل مشواره فى المونديال بالتعادل مع المنتخب المصرى 1\1، ثم تغلب على منتخبى النمسا3/0 وبنما 4\0 فى دور ى المجموعات.. ثم تفوق نجوم السامبا على نظيره السعودى، بثلاثية نظيفة، فى دور الـ 16، ثم على المنتخب الأسبانى فى الدور ربع النهائى بالركلات الترجيحية 4\2، فيما أجتاز المنتخب المكسيكى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 2\0.

أما المنتخب البرتغالى الذى نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة طوال البطولة، فقد تعادل فى بداية مشواره مع أوروجواى سلبيا، وتغلب على منتخبى الكاميرون ونيوزيلندا بنفس النتيجة 1\0، فى دور المجموعات.

وواصل المنتخب الملقب بـ "برازيل أوروبا" مشواره فى البطولة بالفوز على جواتيمالا 1\0 فى دور الـ 16، وعلى الأرجنتين بالركلات الترجيحية 5\4 فى الدور ربع النهائى، فيما تخطى عقبة المنتخب الفرنسى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 2\0.

ويتوقع أن تكون المواجهة بين البرازيل والبرتغال حافلة بالندية والإثارة، نظرا لاختلاف أسلوب اللعب بين المنتخبين، حيث يعتمد المنتخب البرازيلى على اللياقة البدنية العالية، وعاملى السرعة والمهارات الفنية الفائقة من أجل الفوز باللقب الخامس فى تاريخ البطولة العالمية، أما المنتخب البرتغالى الذى يرغب فى الحصول على اللقب للمرة الثالثة فى تاريخه، فيعتمد على قوة خط دفاعه، وتألق حارس مرماه ميكا فى الدفاع عن عرينه.

فى مباراة أخرى، يلتقى المنتخب الفرنسى مع نظيره المكسيكى فى الثانية عشر منتصف الليل، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يسعى المنتخب الفرنسى للصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى فى تاريخه، والحصول على الميدالية البرونزية، ليحقق الميدالية الثانية له خلال عامين، بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2010.

أما المنتخب المكسيكى فيسعى لتتويج مشواره الكبير بالمونديال، بالحصول على المركز الثالث، فى إنجاز جديد لمنتخب "الأزتيك" للشباب، بعد فوزه ببطولة الكونكاكاف على حساب كوستاريكا، فى أبريل الماضى.

مباراة , البرازيل , البرتغال , مباراة نهائي كأس العالم اليوم , مباراة البرازيل اليوم , مباراة البرتغال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com