الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

مباراة بايرن ميونيخ وزيوريخ Bayern Munchen vs Zurich

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بايرن ميونيخ وزيوريخ | لقاء بايرن ميونيخ وزيوريخ | ماتش بايرن ميونيخ و زيوريخ .

يلتقي فريقين بايرن ميونيخ و زيوريخ Bayern Munchen vs Zurich اليوم 23/8/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات تحديد المتأهل للمجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2011 Football : The UEFA Champions League Qualification .

مباراة بايرن ميونيخ وزيوريخ

اخر اخبار عن مباراة بايرن ميونيخ وزيوريخ .

يستعد بايرن ميونخ الألماني لحسم تأهله إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على زيوريخ السويسري في إياب الدور الفاصل غداً الثلاثاء، بعدما فاز عليه ذهاباً 2-صفر في ميونيخ.

وسيطر الفريق البافاري ذهاباً على ملعب "اليانز أرينا" على خصمه السويسري، الذي يسعى بدوره إلى تحقيق المفاجأة، وهو ما حذر منه قائد خط الوسط باستيان شفاينشتايغر، إذ اعتبر أن الفريق البافاري يجب أن يكون حذراً على رغم الفوز المريح ذهاباً.

وطلب "شفايني" التركيز الكامل من زملائه لإنهاء المهمة: "علينا تخطي مباراة زيوريخ. ندرك تماماً ماذا سيحدث إذا تأخرنا بهدف هناك وبدأ الجمهور يلعب دوره، لذا يجب أن نكون حذرين ونركز تماماً"، وفقاً لفرانس برس.

وخسر زيوريخ على أرضه أمام نوشاتيل كزاماكس المتواضع 2-صفر في الدوري المحلي أول من أمس السبت، في حين سحق بايرن غريمه التاريخي هامبورغ 5-صفر في البوندسليغا.

ويتوقع أن يسمي مدرب بايرن يوب هاينكس تشكيلة كاملة باستثناء المهاجم الكرواتي ايفيكا اوليتش الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب شهرين، بعد أن عانى من تمزق عضلي في وركه بعد تسجيله الهدف الأخير ضد هامبورغ.

وكان اوليتش (31 عاماً) قد عاد إلى التمارين في يوليو/تموز الماضي، بعد خضوعه لجراحة في ركبته في نوفمبر/تشرين الثاني.

ويتوقع أن يشارك هداف الفريق في الموسم الماضي ماري غوميز والجناح الهولندي ارين روبن على رغم تعرضهما لإصابات خفيفة.

أما مهاجم بايرن الدولي توماس مولر، فاعتبر أن التأهل إلى النهائي الذي سيقام على ملعب بايرن في مايو/أيار المقبل، "سيكون بمثابة الحلم".

وقال مدافع زيوريخ الفرنسي ماتيو بيدا الذي طرد في مباراة الذهاب: "هناك فرصة دائماً. سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، وإذا قاربنا المباراة بثقة، يمكننا تحقيق الإنجاز".

مباراة , بايرن ميونيخ , زيوريخ , مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم , مباراة بايرن ميونيخ اليوم , مباراة زيوريخ اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com