الجمعة، 19 أغسطس 2011

مباراة النصر والصفاقسي Al Nasr vs sfaxien

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النصر والصفاقسي | ماتش النصر والصفاقسي | لقاء النصر و الصفاقسي .

يلتقي فريقين النصر و الصفاقسي Al Nasr vs sfaxien اليوم 19/8/2011 الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت الامارات و 7 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت تونس و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات بطولة بطولة نادي بني ياس الدولية 2011 Football : International Friendly Matches .

مباراة النصر والصفاقسي

تستأنف في العاشرة والنصف مساء اليوم منافسات الدورة الدولية، التي ينظمها نادي بني ياس، بلقاء ساخن يجمع النصر السعودي مع الصفاقسي التونسي، في بداية المرحلة الثانية من منافسات الدورة.

المباراة تمثل الفرصة الأخيرة للنصر السعودي، فلا بديل له عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، من أجل الدخول في المنافسة على كأس الدورة بعد خسارته أمام بني ياس 1/2 في مباراة الإفتتاح، ومهمة الفريق صعبة في ظل عدم جاهزية لاعبيه، كما أن المباراة تأتي في مواجهة فريق قوي وروح لاعبيه المعنوية مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق التونسي على الجيش السوري 4/1 وتصدره للدورة بفارق الأهداف عن بني ياس.

ويحاول الصفاقسي تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الدورة أو تحقيق التعادل على أقل تقدير إنتظارا لمواجهة بني ياس مع الجيش السوري يوم غد.

واختارت لجنة حكام الدورة برئاسة الحكم الدولي السابق خليل عبدالله طاقم تحكيم لإدارة المباراة المكون من عمار الجنيبي وصالح المرزوقي ومسعود حسن ووليد المرزوقي، كما اختارت اللجنة طاقم تحكيم مباراة بني ياس مع الجيش السوري غداً بقيادة عادل النقبي، ويعاونه زايد داود وأحمد الراشدي ومعهم محمد احمد الريس حكماً رابعاً.

وكان الصفاقسي التونسي قد حقق فوزاً كبيراً على الجيش السوري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء أول من أمس، في ختام منافسات اليوم الأول للدورة، وسجل إبراهيم خليل أهداف الصفاقسي الأربعة (سوبر هاتريك) في الدقائق 8 و28 و32 و،55 فيما سجل معتز كينوني هدف الجيش الوحيد في الدقيقـة .11

من جانبه، أكد مدرب الصفاقسي فتحي دورجاع أن «فريقه يشارك في الدورة بهدف الاستفادة الفنية فقط، خصوصاً أن الفريق لايزال في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وأعتقد أن الصفاقسي ظهر بمستوى جيد أمام الجيش في ظل النقص الذي يعاني منه لوجود خمسة لاعبين مع المنتخب الوطني».

مباراة , النصر , الصفاقسي , مباريات نادي بني ياس الدولية اليوم , مباراة النصر السعودية اليوم , مباراة الصفاقسي التونسي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com