الاثنين، 1 أغسطس 2011

مباراة مصر وبنما Egypt vs Panama

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر وبنما | مقابلة مصر وبنما | ماتش مصر و بنما .

يلتقي منتخبين مصر و بنما Egypt vs Panama اليوم 1/8/2011 الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر و 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 صباحاً بتوقيت الامارات و 10 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في دولة كولومبيا التي تقام في الفترة من 29/7 - 20/8/2011 Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة مصر وبنما

بمعنويات عالية وعزم على الفوز، استعد المنتخب الوطنى للشباب للقائه الثانى فى مونديال الشباب الذى تستضيفه كولومبيا، أمام المنتخب البنمى، فى اللقاء المقرر إقامته الليلة بمدينة برانكيا الكولومبية، وذلك بعد التعادل الرائع الذى حققه الفريق فى افتتاح مبارياته بالمجموعة الخامسة أمام منتخب البرازيل (السيليساو) بهدف لكل فريق صباح السبت الماضى.

أعد ضياء السيد المدير الفنى للمنتخب الوطنى للشباب العدة لهذه المباراة، بتجهيزة لاعبيه نفسيا لإخراجهم من نشوة التعادل مع السامبا البرازيلية، حيث ألقى محاضرة فنية مطولة أمس عليهم، ومن خلالها عرض تسجيلا للقاء منافسهم اليوم بنما أمام النمسا فى الجولة الأولى فى والذى انتهت بالتعادل السلبى.. وعلى أثره أصبح لكل فريق فى المجموعة الخامسة التى نلعب بها نقطة وحيدة من الجولة الأولى، وشدد السيد على لاعبيه الحذر من منتخب بنما، الذى يتميز لاعبوه بالسرعة واللعب الجماعى، كما نبه بعدم التهاون والتراخى فى مواجهة المنتخب الذى لا يمتلك تاريخا كالفراعنة أصحاب المركز الثالث فى مونديال 2001.

من جانبهم أكد نجوم منتخبنا الوطنى أنهم جاهزون لمواجهة بنما والفوز بها للاقتراب خطوة كبيرة من الدور ثمن النهائى (الـ16)، حيث أكد نجم الفريق محمد صلاح أن لاعبى الفريق تعاهدوا على الفوز ونسيان لقاء البرازيل، وأشار أحمد حجازى المدافع الصلد إلى تصميم الفريق على تخطى بنما، والعبور إلى دور الـ16، كما أضاف نجم الوسط المدافع صالح جمعة الذى سيحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ18، أن الفوز على بنما أقل هدية يقدمها للجمهور والشعب المصرى فى هذا الشهر الفضيل.

أشار الموقع الرسمى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عبر موقعه على الإنترنت اليوم الإثنين، إلى أن مواجهة مصر وبنما صباح الثلاثاء..ستحمل طابع الندية بين الفريقين لتعادلهما فى الجولة الأولى أمام البرازيل والنمسا على التوالى واللذين سيلتقيان بعد مواجهة مصر وبنما، وتعتبر صفوف منتخبنا شبه مكتملة بعدما أصبح الحارس المتألق فى لقاء البرازيل أحمد الشناوي جاهزا للقاء بنما عقب تعافيه من الإصابة -التى سلم الله من خطورتها- التي تعرض لها فى نهاية لقاء البرازيل.

يذكر أن منتخب بنما خاض 10 مباريات طوال مشاركاته بمونديال الشباب، وخسر فى ثمانى مباريات، وتعادل فى مباراتين.. ولم يواجه منتخبنا الوطنى فى أى لقاء رسمى ببطولات كأس العالم للشباب، وكذلك لم يواجه أى فريق إفريقى فى تاريخ المونديال الشبابى سوى مرة وحيدة كانت فى كأس العالم للشباب 2003 بالإمارات، أمام بوركينا فاسو سنة، وتجرع الهزيمة في هذه الموقعة.. لكن أبناء المدرب ألفريدو بوتايوس أدركوا تعادلا مشجعا ضد النمسا في افتتاح لقاءاتهم بالدور الأول، وسيبذلون أقصى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفراعنة الصغار، خصوصا بعدما أعلن المدير الفني نيته الاعتماد على اللاعبين جيزوي فلوريس وجابريل أفيا نجمى الفريق.

من جانبها، لفتت الصحف الصادرة صباح اليوم فى كولومبيا إلى المشهد الرائع الذى أداه لاعبو منتخبنا فى لقاء البرازيل عقب تسجيل عمر جابر نجم وسط منتخبنا هدف التعادل، والسجود الجماعى للاعبى الفريق، مما جعل الجميع يتذكر منتخب الساجدين فى كأس القارات 2009، وكذلك أشارت إلى أن منتخب بنما سيسعى لدخول التاريخ، وذلك بتحقيق الانتصار الأول له فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم للشباب، على حساب المنتخب المصرى.. كما أن منتخب الفراعنة الصغار، سيخوض مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد التعادل أمام البرازيل 1\1 فى المباراة الافتتاحية.

مباراة , مصر , بنما , مباريات كأس العالم للشباب اليوم , مباراة منتخب مصر للشباب اليوم , مباراة مصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com