الاثنين، 29 أغسطس 2011

شاهد مباراة برشلونة وفياريال اون لاين

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وفياريال | لقاء برشلونة وفياريال | ماتش برشلونة و فياريال .

يلتقي فريقين برشلونة و فياريال Barcelona vs Villarreal اليوم 29/8/2011 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 11 مساءً بتوقيت الامارات و 7 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الاسباني الممتاز موسم 2011/2012 Football : Spain - Primera Division .

مباراة برشلونة وفياريال


حقق فريق برشلونة الفوز على فياريال بنتيجة 5-0 .
 
 
يستهل برشلونة، حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نارية امام فياريال بعد غد الاثنين، ضمن المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكانت المرحلة الاولى تأجلت بسبب اضراب اللاعبين المحتجين على ضمانات دفع الرواتب من قبل الاندية المتعثرة ماليا بالاضافة لقضايا اخرى متفرقة.

وطالب اللاعبون بالدفع الفوري لرواتبهم المتأخرة والتي تؤثر على نحو 200 لاعب وهي تصل قيمتها الى 50 مليون يورو بحسب نقابة اللاعبين الاسبان.

وسوف تقام المرحلة الاولى في 22 كانون الثاني المقبل، الموعد المحدد سابقا لاولى مراحل دور الاياب والتي تأجلت بدورها الى 2 ايار 2012.

وبحال احراز برشلونة لقب الموسم الحالي، سيكون انجازا رائعا لمدربه الشاب جوسيب غوارديولا الذي سيعادل رقم ملهمه الهولندي يوهان كرويف الذي قاد الفريق الكاتالوني للقب اربع مرات متتالية مطلع التسعينات من القرن الماضي عندما كان غوارديولا لاعبا في الفريق.

وستكون مباراة فياريال فرصة متاحة للاعب وسط برشلونة الجديد سيسك فابريغاس ليستهل مسواره في الليغا بعد انتقاله من ارسنال الانكليزي.

وشارك فابريغاس في الدقائق الاخيرة من مباراة برشلونة وريال مدريد في اياب كاس السوبر الاسبانية التي احرزها الفريق الكاتالوني وانتهت بمعركة بين لاعبي الفريقين.

وقال فابريغاس «تعلمت من يومي الاول هنا انه يمكننا الذهاب بعيدا، لاننا نملك الرغبة والكل يقاتل من اجل الاخر، وهذه كانت مفاجأة سارة».

مباراة , برشلونة , فياريال , مباريات الدوري الاسباني اليوم , مباراة البارسا اليوم , مباراة برشلونة اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 5 تعليقات:

  1. ما في العاب

    ردحذف
  2. تعرف ميسي احسن لاعب ضد مدريد

    ردحذف
  3. ما احد يعرف هيو فانتوس ولة بادوري الايطالي

    ردحذف
  4. لا حد يشجع مدريد
    ما يعرفون يلعبون
    خصوصا كاكا

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com