الجمعة، 26 أغسطس 2011

مباراة برشلونة وبورتو Barcelona vs Porto

من طرف m.saleh  |  التسميات : ,

مباراة برشلونة وبورتو | لقاء برشلونة وبورتو | مقابلة برشلونة و بورتو .

يلتقي فريقين برشلونة و بورتو Barcelona vs Porto اليوم 26/8/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباراة كأس السوبر الاوروبي 2011 Football : International Tournaments Uefa Super Cup .

مباراة برشلونة وبورتو

اخر اخبار عن مباراة برشلونة وبورتو .

مرة أخرى يترقب مشجعي النادي الكاتالوني مشاهدة سحر كرة القدم في لقاء يجمع نادي برشلونة الاسباني ونادي بورتو البرتغالي على كأس السوبر الأوربية الجمعة (26 آب/أغسطس 2011). ويأمل جوسيب غوارديولا في الفوز على بورتو العنيد ليتوج باللقب الثاني عشر له مع برشلونة خلال مسيرة حافلة بدأت قبل ثلاثة أعوام. وخرج برشلونة فائزاً في نهائي هذا الكأس بالأعوام (1992 و1997و2009 ) وخاسراً في نهائي أعوام (1979 و1982 و1989 2006). وترفع مباراة كأس السوبر الأوروبي الستار عن بداية الموسم الجديد للبطولات الأوروبية. وتقام المباراة على ملعب "لويس الثاني" في مونت كارلو بين برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا وبورتو حامل لقب الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقاً).

وعادل غوارديولا إنجاز الأسطورة الهولندي يوهان كرويف الذي قاد برشلونة إلى الفوز بألقاب 11 بطولة خلال الفترة التي قاد فيها الفريق من 1988 إلى 1996. وتوج غوارديولا مع برشلونة باللقب الحادي عشر له في الأسبوع الماضي عندما تغلب على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في كأس السوبر الأسباني. ويصر المدرب ألاسباني الآن على الانفراد بصدارة قائمة أفضل المدربين في تاريخ النادي العريق والتفوق على كرويف الذي منحه من قبل فرصة المشاركة مع برشلونة عندما كان غوارديولا شاباً في مستهل مسيرته الكروية.

برشلونة حامل لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم

بورتو الخصم العنيد

ورغم ذلك أشار مدرب برشلونة إلى أن "مباراة الجمعة ستكون نوعاً صعباً من المباريات وأكثر جدية". ويحتاج غوارديولا إلى خوض المباراة بتعديلات كبيرة في خط دفاعه نظراً لإصابة كل من جيرارد بيكيه وكارلس بويول قائد الفريق واللذين يعتمد عليهما دائماً في مركزي قلب الدفاع. وقد يلجأ إلى الدفع مكانهما بلاعب خط الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والظهير الأيسر الفرنسي إيريك أبيدال بينما يلعب البرازيليان داني ألفيش وأدريانو كظهيرين أيمن وأيسر على الترتيب.

وقد يلجأ مدرب برشلونة إلى تغيير خطة اللعب والاعتماد على طريقة اللعب 3-4-3 مع وجود اللاعب سيسك فابريغاس، الذي يستطيع تدعيم خط وسط الفريق أقوى وأفضل خطوط الفريق وأكثرها فعالية. ويعاني المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز النجم الجديد لبرشلونة من إصابة بشد عضلي ولكنه قد يخوض اللقاء على مقاعد البدلاء على أن يبدأ غوارديولا المباراة بهجوم مكون من بدرو وليونيل ميسي وديفيد فيا.

بورتو حامل لقب الدوري الأوروبي

اختبار من نوع خاص

وفي المقابل، يفتقد بورتو في هذه المباراة جهود مدافعيه رافاييل وساندرو للإصابة كما سيفتقد المدرب فيتور بيريرا جهود لاعب خط وسطه ألفارو بيريرا. ورددت وسائل الإعلام البرتغالية أن غياب بيريرا عن المباراة يتعلق برغبة تشيلسي الإنجليزي في التعاقد معه وذلك في إشارة إلى قرب اكتمال الصفقة. وقد يلجأ المدير الفني لبورتو إلى الاستعانة باللاعب الأوروغوياني الدولي الآخر خورخي فوسيلا لتعويض غياب أحد المدافعين رافاييل وساندرو.

وتمثل هذه المباراة أول تحد واختبار صعب لبيريرا مع بورتو بعد توليه تدريب الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش الذي انتقل لتدريب تشيلسي منذ حزيران/ يونيو الماضي. ويخوض بورتو المباراة بدون المهاجم الكولومبي البارز راداميل فالكاو، الذي قاد الفريق بأهدافه الغزيرة، لثلاثيته الرائعة (دوري وكأس البرتغال والدوري الأوروبي) في الموسم الماضي قبل أن يرحل إلى أتلتيكو مدريد الأسباني مؤخراً. لكن الفريق البرتغالي يستطيع الدفع في هذه المباراة بنجميه الجديدين جيمس رودريغيز وخوان إيتيربي.

وتعد هذه المواجهة الثامنة بين برشلونة وبورتو على الصعيد القاري والأولى على ملعب محايد. ويتفوق الأول بأربعة انتصارات مقابل ثلاثة للآخر. وتعود المواجهة الأخيرة بين الطرفين إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لموسم 1999-2000 حين كان غوارديولا لاعباً في النادي الكاتالوني وقد ساهم في قيادة الأخير للفوز 4-2 على أرضه و2-صفر خارج قواعده.

مباراة , برشلونة , بورتو , مباراة كأس السوبر الاوروبي اليوم , مباراة برشلونة اليوم , مباراة بورتو البرتغالى اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com