السبت، 6 أغسطس 2011

مباراة السعودية ونيجيريا Saudi Arabia vs Nigeria

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السعودية ونيجيريا | مقابلة السعودية ونيجيريا | لقاء السعودية و نيجيريا .

يلتقي منتخبين السعودية و نيجيريا Saudi Arabia vs Nigeria اليوم 7/8/2011 الساعة 4 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 فجراً بتوقيت الامارات و 2 صباحاً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للشباب التي تقام خلال الفترة من 29/7 - 20/8/2011 في دولة كولومبيا Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة السعودية ونيجيريا

يسعى المنتخب السعودي إلى اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم للشباب 2011 التي تستضيفها كولومبيا، عندما يلتقي نيجيريا اليوم السبت على ملعب هيرنان راميريز فيليغاس في بريرا ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وكان المنتخبان قد حجزا مقعديهما في الدور الثاني من البطولة (ثمن النهائي) بعدما تقاسما صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حصدها "الأخضر" السعودي من فوزين على كرواتيا 2-صفر وغواتيمالا 6-صفر، ونيجيريا من فوزين أيضاً على غواتيمالا 5-صفر وكرواتيا 5-2.

وفي حال فوز السعودية، فستلعب مع صاحب أفضل مركز ثالث من المجموعات الثانية أو الخامسة أو السادسة، فيما لو تعادلت فستلتقي البرازيل، صاحبة المركز الأول في المجموعة الخامسة.

ومن المتوقع إن يلعب مدرب المنتخب السعودي الوطني خالد القروني بالتشكيلة ذاتها التي خاضها بها المباراتين السابقتين، والتي تضم: عبدالله السديري وياسر الشهراني ومحمد إل فتيل وعبدالله الحافظ وعلي الزبيدي وإبراهيم البراهيم وعبدالله عطيف ومعن خضري وياسر الفهمي وسالم الدوسري ويحي دغريري.

استقبال خاص

وكانت البعثة السعودية وصلت إلى مدينة بريرا، وتوجهت إلى فندق دي بريرا وكان هناك استقبال خاص من اللجنة المنظمة وحاكم مدينة بريرا خوان رحب فيها بالبعثة، قبل أن يأخذ اللاعبون قسطاً من الراحة.

علي صعيد التدريبات، أنهي مدرب المنتخب خالد القروني استعداده للمباراة الحاسمة بإجراء حصة تدريبية وسط متابعة مكثفة من الإعلام والجماهير الكولومبية، طبق فيها النهج التكتيكي الذي سيواجه به نيجيريا.

وبدأت الحصة بالإحماء، وبعد ذلك طبق جمل تكتيكية في كيفية التحرك بدون كرة والتمرير السريع في العمق لاستغلال سرعة لاعبينا، وشرح بعض التحركات الخاصة للمهاجمين وكيفية وقوف المدافعين وإغلاق المناطق الخلفية وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب، فيما شرع مدرب الحراس جمال طياش بإجراء تدريبات خاصة للحراس، وفرض بعض تدريبات للحارس عبدالله السديري.

واختتم القروني التدريبات بإجراء مناورة أوقفها عدة مرات، قبل أن يعقد اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين، ثم يدخل في اجتماع مع رئيس البعثة مدير إدارة شؤون المنتخبات محمد المسحل، بحضور مدير المنتخب عبدالله المصيليخ.

وقام المسحل ونائب رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد ناصر الهويدي بحضور حفل تكريم حاكم مدينة أرمينيا، وقاموا بتوزيع التذاكر التي تكفل بها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل في مباراة المنتخب أمام نيجيريا على الجاليات المسلمة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

مباراة هامة وصعبة

من جهته، أكد محمد المسحل أم مباراة "الأخضر" أمام نيجيريا هامة وتحدد مصير المنتخب في البطولة ويجب على اللاعبين أن يدركوا صعوبة المباراة، مؤكداً أنه يجب عليهم التركيز في المباراة أمام نيجيريا، موضحاً أن الجهاز الفني أعد العدة لهذه المباراة المهمة ووضع التكتيك المناسب لتحقيق الفوز والمضي قدماً نحو صدارة المجموعة الرابعة.

فيما أكد نائب رئيس البعثة ناصر الهويدي أن المنتخب على أتم الاستعداد والجهازية الفنية أمام نيجيريا، مؤكداً أن الجهاز الفني بقيادة القروني درس منتخب نيجيريا بشكل جيد وسيضع التكتيك المناسب لتجاوزهم، وأضاف: "المباراة صعبة جداً كون منتخب نيجيريا منتخب مميز وسيدخل المباراة من أجل الفوز وإثبات أنه منتخب قوي، ولكن الجهاز الفني بقيادة المدرب يدرك خطورتهم وسيحد منها ولاعبينا على قدر الثقة لتجاوز عقبة نيجيريا وتحقيق نتيجة ايجابية".

وشدد مدير المنتخب عبدالله المصيليخ على أن مباراة المنتخب أمام نيجيريا صعبة جدا ً،وقال: "منتخب نيجيريا يلعب بطريقة ممتازة ويملك لاعبين مميزين ويمتازون بالمهارة والقوة الجسمانية والسرعة والجهاز الفني تابعهم وجمعنا عنهم الكثير من المعلومات التي ستفيدنا في مواجهتهم ولعبنا معهم مباراة ودية وقدمنا مباراة مميزة معهم انتهت بالتعادل الإيجابي في معسكر دبي".

"قادرون على تحقيق الفوز"

من جهته، قال اللاعب يحي دغريري بأنهم كلاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المباراة الهامة أمام منتخب نيجيريا، وقال: "سندخل المباراة من أجل تحقيق الفوز وخطف صدارة المجموعة، ندرك أن المنتخب النيجيري من أقوي المنتخبات في البطولة ويقدم مستويات فنية رائعة ويملك لاعبين مميزين، ولكن ثقتنا كبيرة في الله سبحانه وتعالي وفي أنفسنا بتقديم نفسنا بشكل جيد ونطبق خطة مدربنا لتحقيق الفوز".

وأشار اللاعب علي الزبيدي إلى صعوبة المباراة أمام منتخب نيجيريا، وقال: "المباراة لن تكون سهلة فهو سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز لتصدر المجموعة ولكن الحظوظ متساوية من الطرفين، وبإذن الله كلى ثقة في نفسي وفي زملائي بتقديم مستوي يشرف الكرة السعودية، فالمدرب الوطني خالد القروني بيّن لنا بعض نقاط القوة والضعف لدي نيجيريا ووضع لنا التكتيك المناسب"، مؤكداً أن المنتخب السعودي قادر على تحقيق الفوز وتصدر المجموعة.

وأوضح اللاعب عبدالاله النصار أنهم سيدخلون المباراة أمام منتخب نيجيريا من أجل تحقيق الثلاث نقاط، وقال: "ثقتي كبيرة في زملاء اللاعبين لتقديم مستوى جيد وتخطي عقبة منتخب نيجيريا"، مبيناً أن "المدرب وضع التكتيك المناسب وبإذن الله نقدم المستوي المعروف عنا ونحقق الفوز، فنحن ندرك قوة منتخب نيجيريا وماذا تعني لهم هذه المباراة فسيدخلونها من أجل الفوز وبالتالي يجب أن نتعامل مع المباراة بتركيز عالي لمواصلة مشوارنا في تصدر مجموعتنا بالبطولة".

ثقة وجاهزية فنية

وبيّن اللاعب محمد مجرشي أن المباراة أمام نيجيريا مهمة وحاسمة لصدارة المجموعة، وقال: "أنا في كامل جهازيتي الفنية وتحت رهن إشارة المدرب وثقتي كبيرة في تجاوز منتخب نيجيريا وسنكون نداً قوياً له، مؤكدا بأنهم عازمين على الفوز لتصدر المجموعة، وأضاف: المدرب الوطني خالد القروني وضع لنا الخطط المناسبة لإيقاف لاعبي منتخب نيجيريا وبين لنا مكامن القوة والضعف ونحن قادرين على تحقيق الثلاث نقاط والفوز".

وأشار اللاعب مصطفي بصاص إلى صعوبة المباراة أمام منتخب نيجيريا، وقال: المباراة لن تكون سهلة فهو سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز والبحث عن تصدر المجموعة، مضيفاً أن المنتخب السعودي قادر على تجاوز نيجيريا "فالمدرب الوطني خالد القروني بين لنا بعض نقاط القوة والضعف لدي نيجيريا واعتمادهم على المهارة والقوة الجسمانية ووضع لنا التكتيك المناسب لمجاراتهم فنياً، وبإذن الله كلى ثقة في نفسي وفي زملائي بتقديم مستوي يشرف الكرة السعودية ونواصل تحقيق الانتصارات وتصدر مجموعتنا".

وأخيراً أكد اللاعب عبدالله المحمد أن "الأخضر" سيدخل المباراة من أجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز فقط، وقال: "نحن كلاعبين ندرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقنا، فالمنتخب نيجيريا منتخب قوي جداً ولا يستهان به والمباراة لن تكون سهلة فهو سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز وللمنافسة على صدارة المجموعة، ولكن المدرب الوطني خالد القروني بين لنا بعض نقاط القوة والضعف لدي نيجيريا ووضع لنا التكتيك المناسب".

مباراة , السعودية , نيجيريا , مقابلة , لقاء , السعودية ونيجيريا , مباريات كأس العالم للشباب , مباراة منتخب السعودية للشباب اليوم , مباراة السعودية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com