الأربعاء، 3 أغسطس 2011

مباراة السعودية وجواتيمالا Saudi Arabia vs Guatemala

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السعودية وجواتيمالا | ماتش السعودية وجواتيمالا | لقاء السعودية و جواتيمالا .

يلتقي منتخبين السعودية و جواتيمالا Saudi Arabia vs Guatemala اليوم 3/8/2011 الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر و 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 صباحاً بتوقيت الامارات و 10 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للشباب التي تقام في دولة كولومبيا خلال الفترة من 29/7 - 20/8/2011 Football : International Tournaments Fifa U-20 World Cup Colombia 2011 .

مباراة السعودية وجواتيمالا

سيكون لاعبو المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم ومدربهم الوطني خالد القروني أمام فرصة تاريخية لبلوغ دور الـ 16 في نهائيات كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) للمرة الأولى خلال مشاركتهم السابعة في النسخة الـ 18، وتسجيل الفوز رقم (4) للأخضر في النهائيات، إذ سبق للأخضر الشاب أن شارك في ستة مونديالات سابقة خرج جميعها من الدور الأول لعب خلالها 18 مباراة لم يحقق خلالها سوى فوزين مقابل عشر خسائر، وستة تعادلات في نسخ ''الأولى في الاتحاد السوفياتي 1985، الثانية في تشيلي 1987، الثالثة في السعودية 1989، الرابعة في أستراليا 1993، الخامسة في نيجيريا 1999، والسادسة في الإمارات 2003''.

ويخوض الأخضر السعودي عند الواحدة من بعد منتصف ليل اليوم ثاني مبارياته في مونديال كولومبيا أمام منتخب جواتيمالا ضمن مباريات المجموعة الرابعة على أرض ملعب سينتيناريو الرياضي.

وحقق المنتخب السعودي فوزا مهما على المنتخب الكرواتي بهدفين نظيفين في أولى مبارياته عن طريق نجميه ياسر الفهمي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 54، وفهد المولد في الدقيقة الـ 69 ليرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب النيجيري متصدر المجموعة.

يدخل منتخب جواتيمالا المباراة بدون رصيد نقطي بعد خسارته من نيجيريا بخماسية نظيفة.

ويلعب في المباراة الثانية للمجموعة الرابعة منتخبا نيجيريا وكرواتيا.

وينتظر أن يبدأ المدرب خالد القروني بطريقة (1-5-4) بتشكيل مكون من عبدالله السديري، ياسر الشهراني، محمد آل فتيل، عبد الله الحافظ، صالح القميزي، إبراهيم البراهيم، عبد الله عطيف، معن خضري، ياسر الفهمي، سالم الدوسري، ويحيى دغريري.

وأنهى القروني استعداده للمباراة الثانية في نهائيات كأس العالم بإجراء الحصة التدريبية وسط متابعة إعلامية مكثفة من الإعلام الكولومبي، حيث طبق فيها النهج التكتيكي الذي سيواجه به جواتيمالا.

وبدأ القروني التدريبات بالإحماء، وبعد ذلك طبق جملا تكتيكية في كيفية التحرك بدون كرة والتمرير السريع في العمق لاستغلال سرعة لاعبي الأخضر، وشرح بعض التحركات الخاصة للمهاجمين وكيفية وقوف المدافعين، فيما شرع مدرب الحراس جمال طياش بإجراء تدريبات خاصة لهم وفرض بعض التدريبات للحارس عبد الله السديري واختتم التدريبات بإجراء مناورة أوقفها عدة مرات، فيما أجرى اللاعب معتز هوساوي تدريبات خاصة مع المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني وفي نهاية الحصة التدريبية عقد القروني اجتماعا مطولا مع اللاعبين الأساسين الذين شاركوا في مباراة كرواتيا.

مباراة , السعودية , جواتيمالا , مباريات كأس العالم للشباب اليوم , مباراة السعودية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com