الثلاثاء، 31 مايو 2011

مباراة الكويت والنصر Al Kuwait vs Al Nasar

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الكويت والنصر | لقاء الكويت والنصر | مقابلة الكويت و النصر .

يلتقي فريقين الكويت و النصر Al Kuwait vs Al Nasar اليوم 31/5/2011 الساعة 8:20 مساءً بتوقيت الكويت و 7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس الأمير الكويتي 2010/2011 Football : Kuwait - League .



مواجهة مصيرية تجمع الكويت مع النصر في الساعة السابعة وعشرين دقيقة على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، والتي ستحدد هوية الفريق الذي سيتأهل الى نهائي كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل.

يدخل الفريقان المباراة بطموح مشترك، وهو الفوز للوصول الى نهائي الكأس الغالية، حيث يسعى الكويت الى مواصلة نتائجه القوية وحجز مقعده في النهائي للحصول على الثنائية بعد تتويجه منذ أسابيع بلقب كأس سمو ولي العهد، وتأهله منذ أيام الى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي على حساب غريمه القادسية، بعد تغلبه عليه بركلات الترجيح.

ويدرك البرتغالي روماو مدرب الكويت أهمية مباراة اليوم التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى لحسم النهائي لمصلحته ليضيف الى رصيده كثيرا بعد ان حقق الأبيض على يده بطولتين، كأس السوبر وكأس سمو ولي العهد. ويبدو الأبيض مرشحا لتخطي عقبة النصر لفارق الإمكانات وخبرات اللاعبين التي تصب لمصلحة الكويت الذي يخوض المباراة بعناصره الكاملة بعد عودة خالد الشمري من الاصابة، ويعول الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه المحترفين البرازيلي روجيرو والعماني اسماعيل العجمي والكاميروني دانييل فضلا عن الدوليين وليد علي وجراح العتيقي وعلي الكندري، ويعقوب الطاهر، وناصر القحطاني والحارس خالد الفضلي.
وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في المباراة وعدم الاستهتار بالمنافس والبحث عن الفوز من بداية اللقاء.

في المقابل، استعد النصر لمباراة اليوم باقامة معسكر تدريبي تحت قيادة مدربه الوطني عبدالعزيز الهاجري الذي يحاول ترك بصمة قبل رحيله ومحو الصورة الهزيلة التي ظهر بها النصر في البطولة الآسيوية التي خسر فيها كل مبارياته الست.
وفي طريقه الى نصف النهائي، فاز النصر على اليرموك صفر/3 في الدور الاول، قبل ان يجتاز الجهراء صفر /2 في ربع النهائي، اما الكويت فقد اعفي من الدور الاول كونه وصيفا لبطل الدوري وفاز على الفحيحيل صفر/4 في ربع النهائي.

وسبق ان التقى الفريقان اربع مرات ثلاث في الدوري الممتاز، فاز الكويت فيها صفر/4 ، صفر/4، صفر /1، ومرة في كأس الاتحاد وفاز النصر 2/4 بركلات الترجيح.

مباراة , الكويت , النصر , مباراة الكويت اليوم , مباراة النصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com