الأربعاء، 25 مايو 2011

مباراة النصر وذوب آهن اصفهان Al-Nasr vs Zob Ahan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النصر وذوب آهن اصفهان | لقاء النصر وذوب آهن اصفهان | ماتش النصر و ذوب آهن اصفهان .

يلتقي فريقين النصر و ذوب آهن اصفهان Al-Nasr vs Zob Ahan اليوم 25/5/2011 الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4:45 مساءً بتوقيت مصر و 2:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الذهاب من الدور ال 16 ( دور الربع النهائي ) من بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2011 : AFC Asian Champions League .




يسعى فريقا النصر والشباب لتجاوز دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2011 عندما يلعبان خارج أرضيهما أمام ذوب آهن الإيراني والسد القطري على التوالي.

ففي اللقاء الأول يحل النصر ضيفاً على ذوب آهن في لقاء قوي جداً، يسعى من خلاله أنصار الفريق أن يتخطاه لدور الثمانية؛ فيما يحاول الشباب أن يخطف بطاقة الصعود لدور الثمانية عندما يحل ضيفاً على السد في لقاء متكافئ بين الفريقين.

ذوبهان - النصر

على إستاد ذوب آهن في إيران يقام لقاء ذوب آهن أصفهان الإيراني وضيفه النصر في لقاء لا يعرف أنصاف الحلول ويعتبر اختبارا حقيقيا لقدرات لاعبي النصر في مشوارهم بدوري أبطال آسيا، لاسيما بعد أن فقد الفريق موقعه في البطولة الموسم المقبل، بعد هزيمته الكبيرة أمام الاتحاد في ختام مباريات دوري "زين" بخمسة أهداف لهدفين، وهي الهزيمة التي أبعدت النصر من اللعب في النسخة القادمة الأمر الذي يلقي على كاهل لاعبي الفريق أعباء كبيرة يحتم عليهم ضرورة العمل على التواجد في هذه النسخة حتى مراحلها الأخيرة لكي يسجلوا تواجدهم القوي في منصة التتويج.

النصر حل وصيفا لفرق المجموعة الثانية التي تزعمها السد القطري حيث احتل النصر مركز الوصافة برصيد 8 نقاط من فوزه على استقلال طهران 2-1 وفوزه أيضا على بختا كور الاوزبكي 4- 0 وتعادله معه 2-2 وتعادله أمام السد القطري 1-1 وتلقى الهزيمة مرتين كانت الأولى أمام السد القطري بهدف دون رد والثانية أمام استقلال طهران 1-2 ليصبح النصر وجها لوجه أمام ذوبهان اصفهان الإيراني بطل المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة وهي المجموعة التي ضمت إلى جانبه الشباب، ويبدو ذوب آهن ليس سهلا وخصم عنيد يتطلب من نجوم النصر جهود كبيرة لتخطيه والانتقال إلى مرحلة الدور ربع النهائي.

يلعب النصر بمجموعته التقليدية بقيادة الحارس عبدالله العنزي وبجانبه القائد حسين عبدالغني ومحمد عيد وأحمد الدوخي وعمر هوساوي وإبراهيم غالب وأحمد عباس وفيقاروا وسعود حمود ومحمد السهلاوي.

فيما يضم ذوب آهن مجموعة من الأسماء الدولية المتميزة بقيادة الحارس مصطفى نزهاد وبجانبه محمد احمدي ومحمد غازي وقاسم أفار وإسماعيل هادي وعلي رزا وشهاب الدين فودان والبرازيلي ايقور جوسي.

مباراة , النصر , ذوب آهن اصفهان , في دورى أبطال اسيا , مباراة النصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com