الأربعاء، 11 مايو 2011

مباراة برشلونة وليفانتي Barcelona Vs Levante

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وليفانتي | ماتش برشلونة وليفانتي | لقاء برشلونة و ليفانتي .

يلتقي فريقين برشلونة و ليفانتي Barcelona Vs Levante اليوم 11/5/2011 الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10 مساءً بتوقيت الامارات و6 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 36 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 : Spain - Primera Division .

مباراة برشلونة وليفانتي

يبحث فريق برشلونة الإسباني، الأربعاء، عن نقطة واحدة في مباراته أمام ليفانتي لإحراز كأس الليغا الإسبانية ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.

وتبدو فرصة برشلونة سانحة للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني والإمساك بعرى الكأس لموسم ثالث على التوالي، فيملك النادي الكاتلوني 91 نقطة متفوقاً على الغريم التقليدي ريال مدريد بفارق ثماني نقاط، فيما يبحث ليفانتي الذي سيلعب بين أنصاره وعلى أديم ملعبه سونات دي فالنسيا عن الفوز لكسب النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، ويحتل ليفانتي الموقع السادس وسط الترتيب العام لفرق الليغا الإسبانية.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وهو يرنو صوب نقاطها، كما يسعى أن تكون محطة تثبيت اللقب وذهاب الكأس لخزانته، ليكون ذلك عاملاً معنوياً يدفع به لخوض لقاء نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الـ28 من الشهر الحالي.

يذكر أن مباراة برشلونة وليفانتي في جولة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف واحد، وكان مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا قد صرح قبل يومين أن الفريق سيحسم اللقب في مباراة ليفانتي، وفي حال فوز برشلونة في لقب الدوري للموسم الحالي، فسيكون حقق بذلك الفوز الثالث على التوالي بعد أن فقد فرصة الفوز بلقب بطولة الكأس في خسارته المباراة النهائية أمام ريال مدريد بهدف وحيد دون رد.

مباراة , برشلونة , ليفانتي , مباراة برشلونة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com