الأربعاء، 11 مايو 2011

مباراة انتر ميلان وروما Inter-Milan Vs AS-Roma

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة انتر ميلان وروما | مقابلة انتر ميلان وروما | ماتش انتر ميلان و روما .

يلتقي فريقين انتر ميلان و روما Inter-Milan Vs AS-Roma اليوم 11/5/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات النصف النهائي من بطولة كأس ايطاليا موسم 2010/2011 : Italy - Tim Cup .

مباراة انتر ميلان وروما

اخر اخبار عن مباراة انتر ميلان وروما .

يستعد ميلان لإحراز لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ عام 2004، عندما يحل ضيفاً على روما غداً السبت 07-05-2011، وهو بحاجة لنقطة وحيدة ليضمن التتويج قبل مرحلتين على نهاية "سيري أ".

وأصبح ميلان على بعد نقطة من الظفر بلقبه الثامن عشر في تاريخه بعد فوزه على ضيفه بولونيا 1-0 الأحد الماضي على ملعبه "سان سيرو"، إذ سيتمكن فريق المدرب ماسيميليانو اليغري من حسم اللقب لمصلحته وذلك بغض النظر عن نتيجة جاره اللدود وملاحقه انتر ميلان، بطل المواسم الخمسة الماضية، مع ضيفه فيورنتينا بعد غد الأحد، وذلك بسبب فارق النقاط الثماني الذي يفصل الجارين قبل 3 مراحل على ختام الموسم وبفضل فارق المواجهتين المباشرتين بينهما لأن ميلان فاز ذهاباً 1-0،
وإياباً 3-0.

وكان بإمكان ميلان أن يحسم اللقب في المرحلة الماضية لو لم يتألق غامباولو باتيزيني بتسجيله هدفين لـ"نيراتزوري" في الوقت بدل الضائع من مباراته مع تشيزينا
(2-1).

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن "روسونيري" سيحرز اللقب حتى بحال خسارته إذا عجز انتر ميلان عن الفوز على فيورنتينا.

وتمكن فريق رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلوسكوني من الهروب في صدارة الترتيب، بعدما تبين أن الدوري المحلي سيشهد تنافساً رباعياً بين ميلان وانتر ونابولي وودينيزي في الفترة السابقة، لكن ميلان هزم انتر ونابولي 3-0 على أرضه، ولم يتأثر بإيقاف هدافه السويدي زلاتان ابرهيموفيتش، ونجح بالمحافظة على مستواه الثابت بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنكليزي.

وكانت خسارة ميلان أمام مضيفه باليرمو مناسبة جيدة لملاحقيه بتقليص الفارق، لكن الفريق اللومبادري حقق خمسة انتصارات متتالية، وابتعد 8 نقاط عن انتر و9 نقاط عن نابولي الثالث.

وسيعود ابراهيموفيتش لمواجهة الملعب الأولمبي، بيد أن روما سادس الترتيب سيفتقد لجهود ثنائي الوسط الموقوف دانييلي دي روسي وسيموني بيروتا.

وعلى رغم حاجته إلى نقطة واحدة للتتويج، إلا أنه يتعين على ميلان الانتباه جيداً، نظراً للمواجهات القوية التي تنتظره، فبالاضافة إلى روما، سيلاقي اودينيزي الخامس وكالياري الحادي عشر.

وستكون الفرصة متاحة لميلان بحال ضمانه اللقب، التفكير مبكراً في عودته إلى المنافسة الاوروبية، إذ لم ينجح في تخطي دور الـ16 في دوري الأبطال منذ إحرازه اللقب عام 2007 على حساب ليفربول الإنكليزي، لذلك وعد الرئيس أدريانو غالياني بجلب لاعبين مميزين في الصيف: "بسبب الإصابات أصبحت تشكيلتنا تضم 31 لاعباً ويجب أن نعود إلى 25 أو 26 لاعباً.. إذا أحرزنا اللقب بعد أن كان لسنوات من نصيب خصمنا في المدينة (انتر)، سنجري تعاقداتنا مع الأخذ بالحسبان مشاركتنا في دوري الأبطال الذي سيشكل أولوية لنا".

ويحتاج انتر ميلان بدوره إلى نقطة واحدة أيضاً لضمان تأهله المباشر إلى دوري الابطال ونابولي الثالث إلى نقطتين إذ يحل الأخير على ليتشي.

لكن المعركة الكبيرة، ستحصل على المركز الرابع الذي يحتله لاتسيو بـ60 نقطة مقابل 59 لكل من اودينيزي وروما. بيد أن لاتسيو الذي يحل على اودينيزي يعيش فترة سيئة خسر فيها 5 من مبارياته التسع الأخيرة.

ويملك يوفنتوس (56 نقطة) السابع فرصة للمنافسة على المركز الرابع وهو يستضيف كييفو فيرونا الاثنين المقبل.

وفي القاع، قد يعود بريشيا قبل الأخير بسرعة إلى الدرجة الثانية بحال فشله بالفوز على ضيفه كاتانيا، ويتعين عليه انتظار نتائج ليتشي وسمبدوريا وتشيزينا.

وفي باقي المباريات، يلعب باليرمو مع باري غداً السبت، وبولونيا مع بارما، وبريشيا مع كاتانيا، وكالياري مع تشيزينا، وجنوى مع سمبدوريا بعد غد الأحد.

مباراة , انتر ميلان , روما , مباراة انترميلان اليوم , مباراة روما اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com