الاثنين، 2 مايو 2011

مباراة الزمالك والإسماعيلي Al Zamalek Vs El Ismaily

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك والإسماعيلي | ماتش الزمالك والإسماعيلي | لقاء الزمالك و الإسماعيلي .

يلتقي فريقين الزمالك و الإسماعيلي Al Zamalek Vs El Ismaily اليوم 2/5/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 19 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الزمالك والإسماعيلي

اخر اخبار عن مباراة الزمالك والإسماعيلي .

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الاثنين إلى استاد الإسماعيلية، حيث مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك المتصدر ووصيفه الإسماعيلي في أبرز مباريات المرحلة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري العام لكرة القدم.

وتشهد المرحلة أيضا إقامة أربع مباريات اليوم، هي: حرس الحدود مع مصر المقاصة، بتروجيت مع المقاولون العرب، الإنتاج الحربي مع اتحاد الشرطة، ووادي دجلة مع طلائع الجيش، فيما تستكمل المرحلة غدا الثلاثاء بثلاث مباريات، أبرزها الأهلي مع الجونة، والاتحاد مع المصري وإنبي مع سموحة.

وتخطف موقعة الإسماعيلي والزمالك الأضواء نظرا لقوتها، فضلا عن صراع الفريقين هذا الموسم للظفر باللقب، حيث يعتلي الفريق الأبيض قمة المسابقة حتى الآن برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن وصيفه الدراويش.

وتكمن صعوبة المباراة في رغبة كلا الطرفين في انتزاع نقاط المباراة الثلاث للاستمرار في سباق القمة، خاصةً أن فقْد الأهلي نقطتين أمام المصري رفع من الروح المعنوية للاعبي الزمالك، الذين رفعوا شعار "لا بديل عن الفوز"، كما زاد من طموح صاحب الأرض بعد احتلاله مركز الوصيف، وفوزه على الزمالك اليوم يقلص فارق النقاط بينهما إلى نقطتين، ويجدد آماله في الفوز بالبطولة.

وشهدت مدينة الإسماعيلية احتياطات أمنية مشددة منعاً لتكرار أحداث الشغب التي شهدتها بورسعيد بين جماهيري المصري والأهلي الجمعة الماضي.

استعد الزمالك للمباراة جيداً، وبعد تعادله مع إنبى في الجولة الماضية، قام حسام حسن -المدير الفني- بتعنيف اللاعبين على سوء الأداء، وحذرهم من تكرار الأمر اليوم، وحرص خلال المحاضرة الفنية على استعراض المباراة لشرح أخطاء اللاعبين في محاولة لتلافيها، كما استعرض مباراة الإسماعيلي والجونة في الجولة الماضية، للتعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس.

على الجانب الآخر، استعد الإسماعيلي جيداً للمباراة، وارتفعت الحالة المعنوية للاعبين بعد هدوء الأوضاع وعودة الاستقرار بعد الفوز الأخير على الجونة، وأبدى مسؤولو النادي ارتياحهم الشديد لخسارة الزمالك والأهلي نقطتين في مشوارهما أمام إنبى والمصري.. وعقد أعضاء المجلس جلسة طارئة مع اللاعبين والجهاز الفني بمقر إقامتهم، وطالبوهم ببذل مزيدٍ من الجهد لانتزاع نقاط المباراة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أول فوز يحقق الفريق الأبيض على الدراويش منذ ثلاث سنوات تقريبا.

مباراة , الزمالك , الإسماعيلي , مباراة الزمالك اليوم , مباراة الإسماعيلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com