الثلاثاء، 3 مايو 2011

مباراة الأهلي والجونة Al-ahly Vs El-gouna

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي والجونة | مقابلة الأهلي والجونة | ماتش الأهلي و الجونة .

يلتقي فريقين الأهلي و الجونة Al-ahly Vs El-gouna اليوم 3/5/2011 الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 19 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الأهلي والجونة

اخر اخبار عن مباراة الأهلي والجونة .

حقق فريق الأهلي الفوز على حساب فريق الجونة بنتيجة 1-0 .

تختتم اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز بإقامة 3 مباريات حيث يستضيف الأهلي الجونة ،ويواجه الاتحاد السكندري فريق المصري،ويلتقي انبي مع سموحة .


الأهلي × الجونة

يدخل البرتغالي مانويل جويه المدير الفني للأهلي اللقاء و عينه علي الثلاث نقاط لتقليص الفارق مع المتصدر الزمالك خاصة بعد تعادله سلبيا في مباراة أمس مع الأسماعيلي.

ففي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم يستضيف الأهلي علي ملعب إستاد القاهرة فريق الجونة في ختام مباريات الأسبوع الـ19 في لقاء لا بديل فيه عن الفوز إذا أراد لاعبو القلعة الحمراء المنافسة علي لقب الدوري.

يخوض الاهلي اللقاء و بحوزته 33 نقطة في المركز الثالث ،وشدّد جوزيه علي بعض الجمل التكتيكية للتخلص من كم الفرض الضائعة التي تسببت في فقدان الفريق عدداً كبيراً من النقاط أبرزها أمام المصري في الجولة السابقة، وقد أعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين عقب مران الأمس عن قائمة الـ19 لاعب التي ستخوض اللقاء.

وشهدت القائمة غياب عناصر أساسية من الفريق حيث استبعد جوزيه محمد أبوتريكة ومحمد بركات اللذين شاركا في المباراة الأخيرة أمام المصري للإصابة في حين يغيب أحمد فتحي ووائل جمعة لحصول الأول علي الإنذار الرابع وجمعة لحصوله علي البطاقة الحمراء.

وأعاد البرتغالي للقائمة المهاجمين محمد ناجي جدو ودومينيك دا سيلفا بالاضافة الي شهاب الدين أحمد علي أمل من تدعيم خط الهجوم و اقتناص الأهداف خاصة بعد أن أضاع لاعبو الاهلي العديد من الفرص المحققة في لقاء المصري الأخير.

وجاءت القائمة كالاتي.. حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم – محمود أبو السعود الدفاع: أحمد السيد- حسام غالي –– سيد معوض – محمد سمير – شريف عبد الفضيل الوسط: أحمد شكري – شهاب الدين أحمد – أحمد نبيل "مانجا" – حسام عاشور – محمد شوقي – معتز إينو – أحمد حسن - أمير سعيود - محمد ناجي "جدو"الهجوم: فرانسيس – دومينيك – أسامه حسني.

وعلي جانب أخر يدخل الجونة اللقاء بحافز كبير خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه أمام الدراويش الأسبوع الماضي علي أمل اقتناص ثلاث نقاط و الابتعاد إلي المنطقة الآمنة في الجدول الدوري حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 19 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتزيل الاتحاد السكندري

ويدير محمد عباس اللقاء كحكم ساحة و أيمن دجيش و احمد الشندريلي كمساعدين،و محمد عادل حكم رابع،ويذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

مباراة , الأهلي , الجونة , مباراة الاهلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com