الثلاثاء، 10 مايو 2011

مباراة الزمالك والجونة Al Zamalek Vs El Gouna

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك والجونة | مقابلة الزمالك والجونة | ماتش الزمالك و الجونة .

يلتقي فريقين الزمالك و الجونة Al Zamalek Vs El Gouna اليوم 10/5/2011 الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 ظهراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 20 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الزمالك والجونة

اخر اخبار عن مباراة الزمالك والجونة .

يواجه الزمالك اختبارا صعبا لاستعاده الثقة و نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفا علي الجونة اليوم الثلاثاء في الغردقة في تمام الساعة الرابعة عصرا ضمن منافسات الأسبوع الـ20 للدوري,حيث يخوض الفريق الأبيض المباراة وعينه علي الثلاث نقاط لتامين صدارته علي القمة وللابتعاد عن منافسه التقليدي الأهلي الوصيف.

واعتكف حسام حسن المدير الفني للزمالك في اليومين الماضيين علي معالجة الأخطاء التي و قع فيها اللاعبين خلال اللقاء الودي الأخير أمام الاتفاق السعودي بمناسبة اعتزال الدولي عبد الله صالح والتي انتهت بهزيمة الزمالك بثنائية.

وعلي الرغم من أن المباراة تعتبر سهلة نسبيا لمتصدر المسابقة ب 40 نقطة ,إلا أن لاعبو الفريق يدخلون اللقاء بشحنة معنوية مرتفعة خاصة بعد أن قلص الأهلي الفارق إلي أربع نقاط عقب فوزه علي الجونة الأسبوع الماضي,

ويأمل حسام حسن وقف نزيف النقاط بعد أن فقد الفريق 4 نقاط في أخر مباراتين عقب التعادل مع انبي والاسماعيلي ,حيث يعمل علي تلافي الأخطاء الدفاعية التي يقع فيها اللاعبين مرارا , مشددا علي ضرورة ارتداد لاعبي الوسط السريع عند فقدان الكرة.

وقد شهدت هذه المباراة اعتراضات كبيرة من الفريقين قبل انطلاقها حيث اعترض الزمالك على موعد المباراة التي ستقام في الرابعة عصراً مشيرا إلى انه سيؤثر علي أداء اللاعبين في ظل الأجواء الحارة بينما اعترض الجونة علي ياسر محمود كحكم للقاء قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمد فاروق ليدير هذه المباراة وهو الذي واجه اعتراضات من جانب إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك.

ويعود عمرو زكي مهاجم الفريق صاحب هدف لقاء الدور الأول الذي انتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد غياب طويل للإصابة لقياده خط الهجوم في المباراة، كما شهدت القائمة عودة أحمد غانم سلطان الذي كان استبعد لأسباب فنية,و جاءت القائمة الـ 21 لاعبا كالآتي:-حراسة المرمى : عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم "جنش"الدفاع : محمود فتح الله – عمرو الصفتى – محمد يونس – محمد عبد الشافى - أحمد غانم سلطان – عمر جابر – حازم إمام الوسط : إبراهيم صلاح – عاشور الأدهم – حسن مصطفى – علاء علي – محمود عبد الرازق "شيكابالا – هانى سعيد – محمد إبراهيم - حسين ياسر المحمدي.الهجوم : عمرو زكي – أحمد جعفر – محمد أمين عودية.

بينما يغيب كل من المهاجم الإيفواري أبو كونيه وأحمد توفيق ووجيه عبد العظيم وأحمد سمير الذي يخضع لفترة تأهيلية بعد الإصابة بتمزق بالعضلة الأمامية.

وعلي الجانب الأخر يخوض الجونة اللقاء رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" إذا أراد الفريق بقيادة أنور سلامة المدير الفني الهروب إلي منطقة أمنة في جدول الدوري بعيدا عن القاع حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن متذيل المسابقة الاتحاد السكندري.

ويسعى سلامة تحقيق الفوز من أجل تعويض هزيمته أمام الإسماعيلى والأهلى، ويغيب عن الفريق محمد الزيات للإيقاف وسعد حسنى للإصابة بينما يعود أحمد حسن فرج بعد انتهاء إيقافه.

يدير اللقاء طاقم التحكيم الأوغندي بقيادة حكم الساحة علي كاليانجو الذي أدار لقاء الأهلي وزيسكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد جدل كبير ثار أمس حول حكم لقاء الزمالك والجونة، حيث أشار موقع اتحاد الكرة أولاً إلى تعيين ياسر محمود، ثم أعلنت لجنة الحكام عن اختيار محمد فاروق حكمًا للقاء، قبل أن يحسم الجدل في ساعة متأخرة أمس بتعيين طاقم التحكيم الأوغندي استجابة لطلب نادي الجونة باستقدام حكم أجنبي لمباراته مع الزمالك.

مباراة , الزمالك , الجونة , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com